مجوهرات الأزهار المبهجة

Collage

Collage

Luz Camino Brooch

Luz Camino Brooch

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Dior Ring

Dior Ring

De Beer Rings

De Beer Rings

Chanel Ring

Chanel Ring

مختاراتنا من المجوهرات اليوم هي عبارة عن تشكيلة أزهار رائعة ومبهجة.  تتجلى أناقة هذه القطع في تصاميمها وألوانها التي ظهرت بتناغم تام فيما بينها لتشكيل هذه المجوهرات الجذابة والجديرة باقتنائها.  
 
لدينا خاتم "شانيل Chanel" وهو من مجموعة "كاميلياCamelia "، ويطلق عليه إسم خاتم "كاميليا قلبي Camelia Galbe". الخاتم مصنوع من السيراميك الأبيض والذهب الأبيض؛ مطعم في وسطه بفصوص ماسية برلنتية متلألئة ما زاد من توهجه وتألقه. 
 
اخترنا كذلك خاتم "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " من مجموعة "مجموعة كوسموس Cosmos "؛ ويعرف بإسم "خاتم كوسموس لمابين الأصابعCosmos Between the Finger ". هذه القطعة المبتكرة مصنوعة من الذهب الوردي وقطع ماسية برلنتية الشكل لتشكيل البراعم؛ إضافة إلى الصدف الأبيض وفصوص ماسية مما جعل الخاتم في غاية الجاذبية و الجمال. 
 
كما تضم مختاراتنا أيضا خاتم "ديور Dior " من تشكيلة "روز ديور بري كاتيلان Rose Dior Pre Catelan ".  تم تصميم هذا الخاتم الجميل من الذهب الأصفر مع فصوص من الياقوت الوردي، ويحمل وردتين من المرجان. تظهر القطعة في غاية الروعة وذلك بفضل تصميمها المبتكر بأسلوب يعكس الجمال الطبيعي بدقة وإتقان.