جاذبية مجوهرات الأجنحة

Yossi Harari Ring

Yossi Harari Ring

Noor Fares Earrings

Noor Fares Earrings

Jasmine Alexander Ring

Jasmine Alexander Ring

H Stern Earrings @ Harvey Nichols Dubai

H Stern Earrings @ Harvey Nichols Dubai

Audrey Savranski Ring

Audrey Savranski Ring

نطلعك من خلال تشكيلتنا المختارة التالية على قطع من المجوهرات الجذابة بتصاميم مميزة جائت بحلة الريش و الأجنحة التي ستحلق بنا عاليا في عالم يفيض بالأناقة و الفخامة.
 
نبدأ مختاراتنا بأقراط "نور فارس" و يطلق عليها إسم أقراط " Fly me to the Moon ". الأجنحة منحوتة ومنقوشة من العقيق مع تصميم جميل من  الذهب الأصفر مرصع بالماس من الأطراف مما جعلها في غاية الجاذبية. جاء التصميم ككل في غاية الروعة و الإتقان حعل الأقراط تزخر بأناقة رائعة. 
 
لدينا كذلك خاتم "أودري سافرانسكي Audrey Savransky " ويعرف باسم خاتم "AS29 Wing". موديل الخاتم يبدو جميلاً وعصرياً للغاية بفضل تصميم الجناح إضافة إلى البريق المميز للونه الأسود حيث جاء مطليا بالروديوم الأسود؛ في حين أن الريش جاء منحوتا بأسلوب رائع ومطعما بفصوص من الياقوت بألوان متعددة تزاوجت مع اللون الأسود في تناغم فريد و جميل للغاية.
 
إضافة إلى ما سبق؛ تضم مختاراتنا ايضا خاتم "ياسمين ألكسندر Jasmine Alexander". الخاتم من البلاتين و الذهب الأصفر والتصميم عبارة عن جناحين مبسوطين بأسلوب رائع يبرز دقة التفاصيل المبتكرة ببراعة من حيث النقوش والخطوط والشكل؛ حيث يحملان قطعة من الزمرد الزامبي في الوسط. جمال هذا التصميم الاستثنائي جعلت الخاتم يحلق عاليا ويتألق بإصرار في عالم الأناقة و الفخامة.