ساعات من عالم الإبداع والسحر

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Jaquet Droz Watch

Jaquet Droz Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Carrera Y Carrera Watch

Carrera Y Carrera Watch

Boucheron Watch

Boucheron Watch

إن الحياة عالم مليء بالمفاجآت الجميلة والسارة؛ وتتمثل إحدى هذه المفاجآت في مواهب الإنسان الإبداعية والتي من شأنها أن تأخذنا إلى عالم من الخيال و السحر، و ذلك من خلال طرح قطع حرفية مبتكرة كهذه الساعات الفريدة من نوعها. إليك تشكيلة مختارة من الساعات جائت كل قطعة منها في أبهى حلة وفي قمة الأناقة.
 
نبدأ مختاراتنا بساعة "جاكي دروز Jaquet Droz" و المعروفة بإسم ساعة "بتيت مينوت رليف سيزون Petite Minute Relief Saisons". تم توظيف جمال الطبيعة في هذه الساعة بإتقان بالغ ودقة بارعة صورت حركة العصفورين أثناء هبوطهما فوق الأغصان بحرفية تامة عكست الطبيعة الأصلية. جائت الرسمة منحوتة و مصممة بأسلوب الحفر بواسطة الذهب وملونة يدويا قبل تأطيرها داخل مينا الساعة. 
 
كما وقع اختيارنا أيضا في هذه التشكيلة على ساعة "بوشرون Boucheron" و تعرف بإسم ساعة "أجوري نوري Ajouree Nuri". تتميز هذه الساعة بحلة زاهية وبهيجة تنبع من صورة الببغاء الوردي الجميل الذي يبدو فوق الغصن وكأنه يأخذ قسطاً من الراحة بتناول  الفواكه الملونة. وقد أضفت الأحجار الكريمة المستخدمة على الساعة لمسة تنبض بالحياة حيث تضم الماس والياقوت الوردي/البرتقالي إضافة إلى صدف عرق اللؤلؤ الذي يشكل المينا. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا أيضا ساعة "كارتييه Cartier" و هي من مجموعة "بانتير Panthere" ويطلق عليها إسم ساعة "فهد تحت ضوء القمر Panthere au Claire de Lune". القطعة محاطة بفصوص ماسية متلألئة بشكلها البرلنتي، كما أن تجسيد النمر بالماس قد صور الساعة و كأنها محمية ماسية يسيطر هذا الحيوان البري القوي.