ساعات الأزهار

Frederic Jouvenot Watch

Frederic Jouvenot Watch

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Boodles Watch

Boodles Watch

تتميز مختاراتنا لليوم من الساعات بتصاميمها الجميلة التي جائت بحلة للأزهار تكسو الإطار والوجه بأسلوب في غاية الأناقة وبجاذبية تأسر النظر و تسحر كل من يراها بجمالها وتألقها.
 
اخترنا بداية ساعة "بودلس Boodles " يطلق عليها إسم ساعة "الأزهار بالذهب الوردي Blossom Full Bloom Rose Gold".  ساعة ساحرة جداً و أنثوية للغاية  مصممة من الذهب الوردي وقطع ماسية برلنتية الشكل، بينما تحمل بداخلها صدف عرق اللؤلؤ الأبيض مصمم على شكل زهرات تم تحديدها بفصوص ماسية، الحزام من جلد التمساح مع إبزيم. 
 
لدينا أيضا ساعة من "شانيل Chanel " وهي من تشكيلة "مادموازيل بريفي Mademoiselle Prive " و تعرف أيضا بإسم ساعة "أوريغامي Origami" وتمثل هذه القطعة ساعة شانيل المفضلة في اليابان. تم إبراز أناقة الساعة و جمالها بواسطة الياقوت البنفسجي والماس وقطعة من حجر الروبي لتشكيل مركز الزهرة. صحيح أن الساعة تتميز ببساطة شكلها وتصميمها إلا أن المواد المستخدمة في التشكيل الزخرفي أضفت عليها تألقاً و فخامة مبهرة. 
 
إلى جانب ذلك، تضم مختاراتنا أيضا ساعة "شوميه Chaumet " و هي من تشكيلة "هورتنسيا Hortensia " يطلق عليها إسم ساعة "التوربيونTourbillon ". تتميز هذه الساعة بزهور منحوتة يدوياً ومشكلة بأسلوب الحفر مع خلفية إيناميل بمادة المينا النارية (غراند فو grand feu). وتحيط بالقطعة فصوص ماسية ترصع الإطار الأمامي و البراغي مما جعلها تتألق ببريق من الجمال.