جواهر من الطبيعة

Zorab Atelier de Creation Ring

Zorab Atelier de Creation Ring

Stephen Webster Earrings

Stephen Webster Earrings

Dashi Namdakov Pendant

Dashi Namdakov Pendant

Cindy Chao Brooch

Cindy Chao Brooch

Carrera Y Carrera Ring

Carrera Y Carrera Ring

إن مايميز مختاراتنا لليوم هو صلتها الوثيقة بالطبيعة حيث نعرض من خلالها جمالا طبيعيا لايتجلى في صورها المستوحاة من الطبيعة الأصلية فحسب؛ وإنما يتجلى كذلك في جمالية الحرفية الإبداعية للصانع والتي عكست الطبيعة بمميزاتها الأصلية وجسدتها في قطع هذه المجوهرات الاستثنائية و الفريدة من نوعها. 
 
لدينا خاتم "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " من تشكيلة "مي موسى Mi Musa" ويطلق عليه إسم خاتم "رومانس إن إل لوتو El Loto".  جاء تصميم الخاتم على شكل ورقة نباتية يعلوها ضفدع في صورة له و كانه يأخذ قسطاً من الراحة أو بصدد البحث عن قوته؛ في حين أن الألوان المختارة تبدو في غاية الجاذبية ماجعل القطعة تنفرد بجمال مميز و استثنائي. الخاتم مصنوع من الذهب الابيض والأصفر و يضم الياقوت والزمرد والماس. 
 
اخترنا أيضاً ضمن هذه التشكيلة خاتم "زوراب اتيليه دو كريايشن Zorab Atelier de Creation " و هو من مجموعة "بابيونPapillone" و يعرف بإسم خاتم "الفراشة/الزهرة الساحرة Enchanting Flower Butterfly ". يتألف هذا الخاتم من الماس الأسود والياقوت الأحمر و حجر كوارتز التشالسيدوني الأبيض. وعلى غرار الطبيعة الأصلية حيث تنجذب الفراشة نحو الزهرة بواسطة عبقها العطر وجمالها، فقد تم تصميم هذه القطعة بإبداع مبتكر جعلها تتألق بجمال يحاكي جمال الطبيعة. 
 
إضافة ‘لى ذلك تضم مختاراتنا أيضا أقراط "ستيفن وبستر Stephen Webster " وهي من تشكيلة "فلاي باي نايت Fly by Night "، و تعرف كذلك بإسم أقراط "باتموث بندولوم Batmoth Pendulum".  جاء تصميم هذه الأقراط رائعاً و جذاباً للغاية حيث يجسد طبيعة مأوى الخفاش بإبداع متقن و باستخدام الذهب الأبيض وفصوص ماسية متلألئة.