ساعات رائعة لمعصم أنيق

Breguet Watch

Breguet Watch

Patek Philippe Watch

Patek Philippe Watch

Maurice Lacroix Watch

Maurice Lacroix Watch

Lange & Sohne Watch

Lange & Sohne Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

سوف نعرض من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم ساعات تتميز بماتجسده في طياتها من لمحة عن السماء؛ حيث وفضلاً عن المميزات التقنية التي تتمتع بها فإن هذه القطع الخالدة تزخر بجمال يكسوها ويجعلها تنفرد بأناقة خاصة و مميزة.
 
تضم مختاراتنا ساعة "بريغيت Breguet " وتعرف أيضا بإسم ساعة "ملكة نابلس جور/نوى Reine de Naples Jour/Nuit ". الساعة تتميز بوجهين متداخلين من المينا ومطعمين بفصوص من الماس. 
 
تشير المينا السفلية إلى الوقت في حين أن المينا العلوية التي تعكس حركة الشمس ظهرت مصممة بواسطة توربيليون ذهبي؛ بينما تم استخدام التيتانيوم لتشكيل القمر و الصدف لتشكيل الغيوم في صورة جميلة و مميزة.  
 
لدينا أيضا ساعة Starside Magic Second من "موريس لاكروا" Maurice Lacroix مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار خارجي مرصع بالألماس ، و قرص من عرق اللؤلؤ الأبيض ، و عقارب مطلية بالذهب الوردي ، و سوار من الساتان الأسود مع إبزيم قابل للطي مذهلة للغاية. 
 
لدينا أيضا ساعة "باتيك فيليب Patek Philippe" و هي من التشكيلة المصممة بمناسبة الذكرى 175 للماركة. 
 
هذه الساعة المدهشة معروفة بكونها الساعة اليدوية الأكثر تعقيداً على الإطلاق و يطلق عليها اسم "غراند ماستر شايم Grandmaster Chime". وهي ساعة مزدوجة يمكن ارتدائها على الوجهين، محاطة بإطار مزخرف بنقوش محفورة ومطلي بالذهب الوردي؛ بالإضافة إلى أجزاء تقنية آلية مختلفة ما جعل القطعة استثنائية و رائعة. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا ساعة "جيغر لو كوتيور Jaeger-LeCoultre" و يطلق عليها إسم ساعة"رندي-فو نايت & داي Rendex-Vouz Night and Day ". ساعة مذهلة للغاية حيث ظهرت كلها مرصعة بالماس بدءاً من المينا إلى الإطار و البراغي؛ وتحمل في طياتها صورة جميلة تجسد لمحة عن آلية الليل و النهار في تصميم أنيق و راقي للغاية.