مجوهرات آسرة للذوق الرفيع

Robert Wan Earrings

Robert Wan Earrings

Dashi Namdakov Pendant

Dashi Namdakov Pendant

Daniela Villegas Necklace

Daniela Villegas Necklace

Bogh Art Earrings

Bogh Art Earrings

Aurelie Bidermann Earrings

Aurelie Bidermann Earrings

نعرض اليوم تشكيلة رائعة لقطع فنية تجذب الأنظار بتصاميمها و أشكالها، وهي حتما ستأسر القلوب المتذوقة للأناقة و الإبداع الحرفي الجميل. 
 
اخترنا قلادة "دانييلا فيليجاس Daniela Villegas " المستوحاة من عالم الحشرات، وتعرف أيضا بإسم قلادة "لوريلي Lorelei ". تم ابتكار هذه القلادة الرائعة من الذهب الوردي و الروبي و الياقوت تحيط بها فصوص من الأوبال الأسود مع قطعة من العقيق في الوسط في تجسيد جميل لشكل خنفساء. ولمزيد من الجمالية الدقيقة أضيفت مخالب وهي تحمل لؤلؤة عملاقة من لآلئ البحار الجنوبية.
 
لدينا أيضا أقراط "أوريلي بيدرمان Aurelie Bidermann " و هي الأخرى مستوحاة من شكل الخنفساء.  تم ابتكار هذه القطعة الرائعة ببراعة يدوية حيث جائت مصنوعة من الذهب ومرصعة بفصوص ملونة من الياقوت و الروبي و أحجار التسافوريت والجمشت الماس المتلألئ. و مما لاشك فيه هو أن هذه الأقراط تتميز بألوان جميلة ودقة في التصميم المتقن ماجعلها تبدو في غاية الفخامة وتتألق بجمال رائع.
 
تضم مختاراتنا أيضا أقراط "بوغارت Bogh-Art " المعروفة بإسم أقراط "أجنحة الفراشة Butterfly Wings ". و تتميز بأناقة عصرية تتجلى في شكلها التماثلي الجميل المكون من قطع ماسية متطابقة ومتناسقة على شكل "الفانسي fancy-cut "؛ محاطة بفصوص ماسية متلألئة برلنتية الشكل وأخرى كمثرية الشكل؛ ظهرت متدلية تحيط بالجناح بأسلوب متحرك مثير.  روعة التصميم وجمال دقته المذهلة بالإضافة إلى أشكال القطع الماسية المتميزة أعطى لهذه الأقراط حلة جميلة ومبهرة.