مجوهرات النجوم البرّاقة

Venyx Earrings

Venyx Earrings

Selim Mouzannar Earrings

Selim Mouzannar Earrings

Kismet Pendant

Kismet Pendant

H. Stern Earrings

H. Stern Earrings

Chanel Ring

Chanel Ring

تشكيلة أخرى بالأحجار الكريمة المتلألئة هي مانعرضه عليك من خلال مختاراتنا لليوم. وهي مجموعة من القطع الرائعة التي سوف تضفي على حياتنا اللمعان و النور الذي سيعرف حتما طريقه إلى القلب ويأسر الأذواق الراقية.
 
تضم مختاراتنا خاتم "شانيل Chanel" وهو من مجموعة "مجوهرات كوميت Comete Jewelry "، ويعرف بإسم خاتم "نوي دو ديامان Nuit de Diamants ". تم تصميم هذه القطعة الأنيقة و الرائعة بأسلوب مبتكر من الذهب الأبيض مع الماس وخرزات من عقيق الشباينل الأسود.  جاء التناغم رائعا بين هذه المواد مما شكل قطعة متلألئة في غاية التألق والجاذبية.
 
كما اخترنا أيضا أقراط "فينيكس Venyx " من تشكيلة "ثييا Theiya " و تعرف كذلك بإسم أقراط "النجمة Star ". يتجلى جمال هذه الأقراط في تصميمها الخيالي و ألوانها الزاهية وكذلك شكلها الاستثنائي؛ حيث جاء كل ذلك في تكامل و تناغم مثالي رائع أفضى إلى هذه الحلية الرائعة. الأقراط مصنوعة من الذهب وتضم أرقى أنواع الأحجار الكريمة كالياقوت و الجمشت. 
 
لدينا أيضا أقراط "سليم مزنر Selim Mouzannar " و هي من مجموعة "اسطنبول Istanbul" و تسمى أقراط النجمة الماسية.  وينبع بريق هذه الأقراط من لمعان الفصوص الماسية المتلألئة التي أبرزت أناقتها وتميزها سواء من حيث الشكل أو الزخرفة؛ أو من حيث التصميم المميز الذي تم ابتكاره من الذهب الوردي.