مجوهرات بحلة برية جميلة

Sorab & Roshi Pin

Sorab & Roshi Pin

Mellerio dits Meller Brooch

Mellerio dits Meller Brooch

Lydia Courteille Ring

Lydia Courteille Ring

Dashi Namdakov Ring

Dashi Namdakov Ring

Carrera Y Carrera Earrings

Carrera Y Carrera Earrings

سوف نعرض من خلال تشكيلتنا المختارة التالية جمالا بريا يتجلى في تصاميم القطع المختارة و دقة التفاصيل التي تميزها، بالإضافة إلى رونقها و لمساتها التي أضفت عليها جمالا و حلة مبتكرة ستدخلك إلى عالم من الإبداع الخيالي و الأناقة.
 
تتضمن مختاراتنا أقراط "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera" و هي من تشكيلة "سيركولوس دو فويغو Circulos De Fuego ".  تم ابتكار الحلة البرية لهذهع الأقراط بواسطة الذهب الأصفر والأبيض و قطع من الماس الأبيض. وقد تم تجسيد ملامح التنين بأسلوب متقن للغاية أبرز ما يميز هذه الحيوان من قوة وحماس في صورة دقيقة يحاكي الطبيعة.
 
ثم لدينا خاتم "ليديا كورتيلي Lydia Courteille " يطلق عليه إسم "العنكبوت Spider " و ينتمي إلى تشكيلة "حديقة زوتشيميلكو Xochimilco Garden". تتميز هذا الخاتم بقطعة جميلة و استثنائية من حجر الأوبال الناري، و الياقوت البرتقالي، والماس، والعقيق الأخضر والذهب بلون أسود؛ كلها مكونات تم تصميمها بابتكار و إتقان بالغ يعكس الجمال البري الأصلي. 
 
كما وقع اختيارنا كذلك على دبوس "سوراب & روشي Sorab & Roshi " و الذي يعرف أيضا بإسم دبوس "البطة Lame Duck ".  جاء تصميم هذه القطعة الخرافية الجميلة في غاية الدقة و الإتقان و الروعة. الدبوس مصنوع من قطع منحوتة من حجر التورمالين الأخضر و السيترين الليموني لتشكيل الريش، وتم تطعيمها بفصوص من الماس الأخضر و البني والأبيض؛ و تم تشكيل الرأس بواسطة خشب الأبنوس الأسود والمنقار من حجر الكورال لاستكمال شكل القطعة.