جواهرنا اليوم عربية

Hajer Jewels

Hajer Jewels

Nadine Kanso

Nadine Kanso

Shamsa Alabbar

Shamsa Alabbar

الحب أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً .. قلادة فريدة من تصميم دار شارمالينا

الحب أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً .. قلادة فريدة من تصميم دار شارمالينا

Charmaleena

Charmaleena

Azza Fahmy

Azza Fahmy

Charmaleena

Charmaleena

Azza Fahmy

Azza Fahmy

بعد سنوات طويلة من العزوف عن لغة الضاد وخاصة من فئة الشباب؛ يعود البريق والضوء إلى لغتنا العربية الحبيبة بأجمل الطرق وأثمن المعادن. هي لغة القرآن الكريم؛ ولغة العديد من الروائع الأدبية فهي غنية بالمفردات التي تعجز المعاجم عن حفظها. وهي أيضاً عالم يفيض بالأحاسيس والمشاعر التي سطرتها الروايات و قصائد العشاق والشعراء عبر القرون والأزمان. 
 
ونعرض لكم في موضوعنا اليوم مختارات عربية رائعة لمجوهرات مميزة صممتها أيادٍ عربية لتكون علامة بارزة في عالم الجواهر الفريدة. نعرض لكم تصاميم مميزة من شارمالينا Charmaleena التي يقف وراءها شابتان سعوديتان مبدعتان هما لينا الخريجي وشقيقتها هلا الخريجي. وقد اخترنا من شارمالينا مجموعة مميزة تحتفي باللغة العربية وعالم الشعر والقصائد. توفر أيضاً دار شارمالينا إمكانية تصميم خاص لعبارة معينة يرغب بها العميل لتكون قطعة فريدة لا مثيل لها. 
 
كما اخترنا لكم سلسلة ناعمة من علامة Hajer Jewels التي أسستها وتملكها مصممة المجوهرات السعودية  المتميزة هاجر الثنيان وتظهر السلسلة كلمة "حب" بتصميم جميل ورشيق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع ماسة بيضاء رقيقة. يذكر أن علامة Hajer Jewels غنية بالتصاميم الشرقية الرائعة مثل المسبحات المصنوعة من أروع الأحجار الكريمة الملونة والتي يمكن حفر الاسم عليها لتكون هدية شخصية ثمينة لا يزيدها الزمن إلا جمالاً. 
 
وطبعاً لا يمكن أن نذكر جواهر اللغة العربية دون الإشارة إلى الرئدة فيها وهي المصممة المصرية الرائعة عزة فهمي والتي اخترنا من تصاميمها أقراطاً و خاتماً مزينة بالخط العربي الجميل. 
 
بالإضافة إلى سوار عريض بتصميم هندسي مستوحى من العمارة العربية القديمة من المجموعة الأولى للمصممة الإماراتية شمسة العبار Shamsa Alabbar .. وأخيراً ترون سوارا ناعما من الذهب الأصفر (ورد ي ورد) من تصميم اللبنانية نادين قانصو.