موضة التصاميم اللعوبة

Holly Dyment

Holly Dyment

Yael Sonia

Yael Sonia

Yael Sonia

Yael Sonia

Yael Sonia

Yael Sonia

Holly Dyment

Holly Dyment

Alison Lou

Alison Lou

Alison Lou

Alison Lou

Holly Dyment

Holly Dyment

Alison Lou

Alison Lou

موقع هي – لمى الشثري 
 
يبدو أن الموضة تميل شيئاً فشيئاً نحو التصاميم الشبابية والعصرية فبعد تخلي صناع الموضة الكبار مثل شانيل Chanel و لانفان Lanvin وغيرهم عن التركيز على الكعب العالِ وفسح المجال للأحذية الرياضية الأنيقة وكذلك حقائب الظهر العملية؛ نرى مصممي المجوهرات الناشئين يواكبون هذه الموضة بتقديم جواهر لعوبة تنسجم مع الموضة العالمية.  
 
ونستعرض لكم اليوم مختارات فريدة في تصميمها من هولي ديمينت Holly Dyment المصممة المبدعة التي انتقلت من تصميم الديكور الداخلي إلى المجوهرات وحازت على جائزة  Mort Abelson النيويوركية عن فئة أفضل مصمم جديد لعام 2013م. وتقوم هولي بزيارة منطقة جابور Jaipur مرتع الأحجار الكريمة في الهند مرتين كل عام لكي تشرف على صنع مجموعاتها. وتتميز تصاميم هذه المبدعة بالألوان الجميلة واللمسة العصرية التي تترافق مع الجودة وروعة الأحجار الكريمة. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً تصاميم من صنع Yael Sonia التي عشقت عالم التصميم والرسم منذ صغرها بتشجيع من والدتها التي كانت تملك معرضاً للفنون؛ وقد بدأت قصتها مع الجواهر حين أخذت والدتها إحدى رسوماتها التي كانت حبيسة الأوراق لتوصي أحد صناع المجوهرات المحليين في ساو باولو بتنفيذها لتكون هدية لابنتها في عيد ميلادها السادس عشر. ومن هنا كانت الانطلاقة حيث تباع التصاميم اللعوبة والجميلة للمصممة يال سونيا حالياً في باريس وهونغ كونغ ونيويورك مستخدمة فيها أجمل الأحجار الكريمة البرازيلية. 
 
وأخيراً نعرض لكم تصاميم من Alison Lou والتي هي حديث مجلات الموضة والمجوهرات الشبابية حيث استلهمت بعض تصاميمها من تعابير الوجوه المستخدمة في الهواتف الذكية والتطبيقات emoji. وترتكز مجموعات أليسون على مفهوم "التواصل العصري" وهو التعبير عن العواطف وما يختلج في الصدر بالمجوهرات التي تغني عن الكلمات.