ليلة مرصعة بالنجوم

تتضمن مختاراتنا لليوم قطع من المجوهرات بتصاميم مميزة تلمع بنجوم ستضيء حياتنا اليومية بفضل بريقها ووهجها المتلألئ. لكل تصميم من هذه التصاميم حلة مختلفة تميزه بدقة بالغة في التفاصيل، حيث تشع كل قطعة بإشراقة جميلة وأناقة خاصة ستجعلك متألقة طوال الوقت.
 
إخترنا أقراط "سوتراSutra "، المتميزة بلمعان مبهر ورائع للغاية بفضل تصميمها المبتكر بأسلوب فني رائع ودقة في تفاصيل القطعة ككل. هذه الأقراط مرصعة بفصوص من الماس وتضم قطع على شكل (rose-cut) من الياقوت الأزرق. 
 
تضم مختاراتنا أيضا أقراط "نور فارس" وتعرف بإسم الأقراط المزدوجة (Merkaba Double Dress). وهي مصممة على شكل نجمتين تم الربط بينهما بواسطة سهم يجمع بينهما بأسلوب رائع أضفى عليها حلة مثيرة وفريدة من نوعها. الأقراط من الذهب الوردي وتم تطعيمها بفصوص ماسية استكملت أناقتها وزادت من روعتها و جاذبيتها. 
 
لدينا أيضا خاتم "توماز دونوسيكTomasz Donocik " يعرف بإسم خاتم "النجوم الثلاثة Three Star ". جاءت تركيبة الخاتم جميلة للغاية حيث يتميز بحلة خاصة ومميزة بفضل الأسلوب المبتكر في تصميم النجوم. القطعة مصنوعة من الذهب مع قطع ماسية سوداء تشكل ثلاث نجمات مطوقة بفصوص ماسية بيضاء.