فرائس من المجوهرات في قبضة اليد

Wallace Chan Brooch

Wallace Chan Brooch

Morphee Ring

Morphee Ring

Lydia Courteille Ring

Lydia Courteille Ring

Hancocks Bracelet

Hancocks Bracelet

Dashi Namdakov Ring

Dashi Namdakov Ring

تتمثل مجوهراتنا المختارة لليوم في فرائس ثمينة ورائعة تم تصميمها بأسلوب تفاعلي رائع؛ وتجسيدها بإتقان مبتكر دقيق أضفى على هذه القطع جمالا و جاذبية استثنائية. 
 
لدينا بروش "والاس تشانWallace Chan " ويعرف أيضا بإسم بروش "الحب الساحر Entrancing Love". تم تصميمه بإبداع يجسد صورة اثنين من الخيول مع خلفية من الأوراق الخضراء تم تشكيلها بواسطة الأحجار الكريمة التي تشمل الزبرجد و فصوص ماسية بألوان مختلفة جميلة و الماس الأصفر و حجر التسافوريت والعقيق. وقد جاء التصميم مبتكرا وفي غاية التألق و الروعةً. 
 
إخترنا ايضا سوار "هانكوكسHancocks " والمعروف بإسم "السوار الفيكتوري Victorian".  
 
يجسد هذا السوار رأس الأفعى بفم مفتوح وجاء مرصعا بالماس والياقوت. القطعة مصنوعة من الذهب بأسلوب مبروم وتم تشكيل العينين بقطعتين (rose cut) من الماس بالإضافة إلى فصوص ماسية أخرى وقطعة كمثرية الشكل من الياقوت لتشكيل رأس الافعى. وقد جعل التصميم المتقن من هذا السوار قطعة فنية ساحرة تزخر بأناقة عصرية استثنائية. 
 
لدينا أيضا خاتم "ليديا كورتيلي Lydia Courteille " من تشكيلة "مزرعة الحيوان Animal Farm" ويعرف أيضا باسم خاتم (الفأر) ”ماوسMouse ". ينفرد هذا الخاتم؛ فضلا عن التصميم الدقيق الذي يحاكي الشكل الطبيعي للفار؛ بحلة جميلة ولطيفة مميزة. القطعة مبتكرة من الذهب مع قطع من الماس، وحجر الاوبال بالإضافة إلى لؤلؤة ذهبية ضخمة.