مجوهرات بعجائب الطبيعة

llgiz F Ring

llgiz F Ring

Graff Brooch

Graff Brooch

Golecha Ring

Golecha Ring

Damian by Mischelle Bangle

Damian by Mischelle Bangle

Alexandre Reza Earrings

Alexandre Reza Earrings

صحيح أن عجائب الدنيا تتمثل في الأماكن المعروفة في العالم بروعتها وفرادتها؛ غير أن هنالك أيضا بعض الأماكن الأخرى التي على الرغم من بساطتها تظل عجيبة ورائعة بفضل طبيعتها وجوها كما هو الحال مع حديقة من الأزهار مثلاً.  
 
ونحن اليوم سوف نعرض تشكيلة من المجوهرات المختارة بحلة جميلة للأزهار الطبيعية ستجعل منها إحدى عجائب الطبيعة. 
 
إخترنا بداية بروش "غرافGraff " من تشكيلة خاصة للمصمم "ديمتري مايروماتيس  Dimitri Mayrommatis". تم تصميم هذه القطعة المثيرة على شكل زهرة من الماس الأصفر بأسلوب ناعم للغاية، حيث تم ترصيعها في الوسط بفصوص ماسية برلنتية الشكل متحركة بأسلوب "tremblant" ما زاد من روعة هذه القطعة وجعل منها حلية متميزة ومنفردة. 
 
ثم لدينا أقراط "ألكسندر رضاAlexander Reza " الثلاثية الأزهار، والمعروفة كذلك بأسلوبها التماثلي المتحرك (tremblant). تم تشكيل أناقة هذه الاقراط الرائعة والمبهجة بإتقان بالغ و دقة متناهية في التصميم، وتتألف من الماس والياقوت البورمي الذي يرصع ذهب أبيض مطلي بلون السواد. 
 
تضم مختاراتنا أيضا خاتم "إيلجيزIlgiz " والمعروف بإسم خاتم "أنوشكا هورتنسيا Annoushka Hortensia ". يتميز هذا الخاتم بضخامة جميلة و فخامة رائعة للغاية حيث تم تشكيله بحلة الأزهار باستخدام مادة الإيناميل لتجسيد الزهرات فوق خاتم من الذهب الأصفر مع فصوص ماسية بيضاء تحيط اللؤلؤة المركزية من جميع نواحيها ماجعل من الخاتم قطعة جميلة واستثنائية.