مجوهرات بأناقة الأسود

Nikos Koulis Earrings

Nikos Koulis Earrings

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Fernando Jorge Cuff

Fernando Jorge Cuff

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

David Yurman Ring

David Yurman Ring

هي: مارليت ديزون ميركادوMarlette Dizon-Mercado
 
قمنا في تشكيلتنا المختارة التالية من المجوهرات بربط اللون الأسود مع الأناقة على غرار ما نقوم به دوماً مع أزيائنا في المناسبات الخاصة سعياً منا للحصول على إطلالة رسمية بحلة أنيقة. سوف نعرض من خلال مجوهراتنا المختارة هذه تشكيلة بمختلف أنواع الحلي بأناقة الأسود. 
 
لدينا أقراط "ديغريزوغونو De Grisogono" وهي من تشكيلة "توبيتو Tubetto". وقد تم إبراز روعة التصميم المعماري الذي يميزها بأسلوب جميل و متألق، حيث ظهرت بحلة متحركة تتلألأ بأحجار كريمة ملتفة حول هذه الأقراط لترصعها على شكل فصوص من الماس الأسود اللامع.  
 
يليها خاتم "لويس فويتون Louis Vuitton” ويعرف بإسم خاتم "أكتي في جينيسيسActe V Genesis ". هذه القطعة مبتكرة بأناقة تتجلى في دقة تصميمها بكافة تفاصيله انطلاقا من الشكل إلى التناغم والانسجام الذي تم بدمج الأحجارالمستخدمة.  
 
يضم الخاتم قطعة كبيرة من حجر "الجزع الأسودonyx " تتخلله مجموعة من الفصوص الماسية ما أضفى على القطعة مزيداً من الجمال والجاذبية. 
 
تضم مختاراتنا كذلك أقراط "نيكوس كوليس  Nikos Koulis"؛ من تشكيلة "مجموعة الطيفSpectrum collection"؛ يتجلى جمال هذه الحلية الرائعة في المزج المثالي بين الفن والخيال. وتضم قضباناً معدنية مرصعة بالماس الأسود تحتضن لآلئ كلاسيكة بيضاء ماجعل الأقراط تبدو في غاية الأناقة والتألق.