بروشات مزهرة

Gimel Brooch

Gimel Brooch

Van Cleef & Arpels Clip

Van Cleef & Arpels Clip

Jean Schlumberger Brooch

Jean Schlumberger Brooch

Faberge Brooch

Faberge Brooch

De Beers Brooch

De Beers Brooch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
بروشات رائعة بتصاميم ناعمة جميلة هي ما يشكل مجموعتنا المختارة لليوم، هي قطع رائعة لارتدائها في الحفلات والمناسبات الخاصة. كما أنها تصاميم لا شك سوف تحظى بإعجابك.
 
لدينا بروش "دي بيرز بروشDe Beers " من مجموعة المجوهرات الراقية ويعرف أيضاً باسم بروش "آريا Aria Unique " الفريد. تتجسد أناقة هذه القطعة في حلته ودقة تفاصيلة وشكله. يتألف من حجر "أفينتوريني" مع قطع ماسية مستطيلة الشكل و أخرى برلنتية يكمل بعضها البعض في تناغم مثالي رائع.
 
اخترنا أيضاً بروش "جيميل Gimel "  ويعرف باسم بروش " لوتس البلاتين Platinum Lotus ".  تجسد هذه القطعة رأس زهرة جميلة جداً مرصعة بماسات بيضاء و أخرى وردية، بالاضافة إلى ثلاث ورقات ماسية بفصوص دائرية الشكل من عقيق "ديمانتويد demantoid " و الماس الأصفر. جاء التصميم في غاية الإبداع مما أضفى عليها حلة عصرية و أنيقة. 
 
إلى جانب ذلك، تتضمن تشكيلتنا المختارة هذه أيضا بروش "فان كليف آند آربلز Van Cleef and Arpels"، و يعرف باسم "غارنس بوبي Garance Poppy ". بروش ضخم جميل بأناقة استثنائية خارجة عن المألوف، يتألف من حجر الروبي و الياقوت الأزرق ولؤلؤة رمادية محاطة بماسات متلألئة مذهلة.