إبداع مبتكر

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
صحيح أن المجوهرات تضفي الجمال عند ارتدائها في أي مناسبة كانت، غير أنها تمنح مزيدا من التألق والأناقة عندما تكون هذه المجوهرات مبتكرة بإبداع وشغف كما هو الحال بالنسبة لمختاراتنا التالية.
 
لدينا بروش "سيندي تشاو Cindy Chao" ويعرف أيضا بإسم بروش "بلاك ليبل ماستربيس بافر فيش Black Label Masterpiece Puffer Fish ". يتميز بتصميم إبداعي استثنائي من حيث الشكل و الدقة في التفاصيل التي تجعله يحاكي الحلة الطبيعية الأصلية بصورة في منتهى الجمال. تضم القطعة فصوصاً من الزمرد الكولومبي لتشكيل الخدود وذيلا متحركا مرصعا بالماس. 
 
تضم مختاراتنا أيضا أقراط "ميراريMirari " والتي تعرف أيضا باسم أقراط "الفراشة" المتدلية (Butterfly Drop Earrings). تتميز هذه الأقراط بألوان أنثوية زاهية و تصميم استثنائي معبر ينفرد بدقة متناهية. تم ابتكار هذه الأقراط من قطع منحوتة من عقيق الجزع (Onyx) لتشكيل الأجنحة، و زهور من التورمالين، إضافة إلى الياقوت الأصفر والماس؛ بحلة في غاية الانسجام و التناغم التام.
 
إلى جانب ذلك، لدينا أيضا قلادة "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " و هي من تشكيلة "بيستياريو Bestiario "، وتعرف كذلك بلإسم قلادة "ليوبارد Leopardo ". تجسد هذه القلادة قوة النمر في مملكة الحيوانات حيث تم تصميم الوجه بحرفية وإبداع فني باستخدام الذهب الأبيض و الماس.