أجمل الخواتم الجديدة

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Wellendorff

Wellendorff

Roberto Coin

Roberto Coin

McCaul

McCaul

McCaul

McCaul

Boucheron

Boucheron

هي – لمى الشثري 
 
أصبحت مجوهرات الأزياء أو ما يطلق عليها Fashion Jewelry جزءاً أساسياً في المجموعات التي تقدمها بيوت المجوهرات العالمية الفاخرة. ولذا؛ لم تعد المجوهرات قطعاً كلاسيكية نخرجها من خزانة الجواهر لنتزين بها في مناسبة مهمة أو سهرة فارهة بل تعدت ذلك لتصبح عنصراً مكملاً لموضة الأزياء التي نرتديها. وقد راجت موضة الأساور الذهبية والخواتم بشكل خاص خلال المواسم الماضية لتصبح زينة اليد من أكثر التصاميم جمالاً وتألقاً. 
 
نختار لكم في موضوعنا اليوم بعض الخواتم الرئعة من المجموعات الأخيرة التي طرحتها دور المجوهرات لتغري بها عاشقات الجواهر والموضة. إخترنا لكم مثلاً خواتم من مجموعةPerlée Couleurs   Collection من دار فان كليف آند آربلز Van Cleef and Arpels والتي تمت إضافة بعض اللون إليها ممثلاً بأحجار كريمة ملونة تنوعت بين العقيق والمرمر وعين النمر والفيروز. وتنسجم التصاميم الجديدة بشكل رائع مع تلك الأصلية من المجموعة الأم وهي   Perlée Collectionوالتي تم إطلاقها أولاً عام 2008م لتنال نجاحاً باهراً خاصة بين الفئة الشبابية من عاشقات الدار. 
 
كما ترون ضمن معروضاتنا خواتم ماسية من مجموعة Tiffany T التي أطلقتها دار تيفاني آند كو Tiffany and Co. موخراً والتي لا تزال أصداؤها تصدح عالياً حيث أنها المجموعة الأهم حالياً وهي محور حديث الجميع. 
 
وأخيراً اخترنا لكم خواتم مميزة من تصميم العلامة الألمانية  Wellendorff تحمل عنوان Genuine Delight وهي مصنوعة من الذهب الأصفر والماس ومطلية بألوان مبهجة.