تصاميم ثمينة لأوراق الشجر

Silvia Furmanovich Cuff

Silvia Furmanovich Cuff

Lialli Set

Lialli Set

Jar Paris Brooch

Jar Paris Brooch

Crows Nest Bangle

Crows Nest Bangle

Asprey Charm

Asprey Charm

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نستكشف من خلال تشكيلتنا المختارة التالية لليوم مجوهرات بحلة طبيعية مصممة على شكل أوراق الشجر تظهر مهارة المصممين الحرفية المتجلية في تلك الإبداعات المبتكرة الرائعة. 
 
تضم مختاراتنا بروش من تصميم جار باريس Jar Paris مبتكر على شكل تصميم ثلاثي الأوراق، بأسلوب مثالي رائع جعل القطعة تبدو و كانها طبيعية. تتألف هذه الحلية من الزمرد، أحجار البيريدوت والعقيق،  السيترين والزيركون، مع ساق نباتي مرصع بالماس يربط قطعة وسادية الشكل من الزمردي مغروسة في البلاتين و الذهب.
 
لدينا أيضا سوار من تصميم كراوز نيست Crow’s Nest  وينتمي إلى تشكيلة "ماليفيسينت Maleficent ". جمال هذه القطعة مميز للغاية حيث تنفرد بألوانها وتصميمها المبتكر الذي يجسد الأشواك النباتية. تم صنعه من الروديوم مع فصوص ماسية سوداء لامعة ترصع التصاميم الورقية. 
 
بالإضافة إلى ذلك اخترنا كذلك سواراً من تصميم سيلفيا فورمانوفيتش سيلفيا Silvia Furmanovich  الذي يحمل حبة لؤلؤ، مع فصوص ماسية وورقة نباتية من الفيروز موضوعة كلها بإتقان في إطار من الذهب. يبدو تصميم القطعة مبتكرا للغاية بأسلوب فني جريء أبرز الطابع الأساسي للقطعة ألا وهي حلتها النباتية كما أبرز اللؤلؤة بلمسة إبداعية مميزة و رائعة.