جواهر تنطق بالسعادة

Mirari

Mirari

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

de GRISOGONO

de GRISOGONO

Chopard

Chopard

Azza Fahmy

Azza Fahmy

CADA

CADA

Andrea Fohrman

Andrea Fohrman

هي – لمى الشثري 
 
الجواهر هي العنصر المكمل لسعادة المرأة حيث جبلت الإناث على عشق الأحجار الكريمة واللآلئ فهي تحاكي جمالهن وتضيف إلى حسنهن بريقاً رائعاً ولمعاناً فاتناً. وقد اخترنا لكم اليوم قطع مجوهرات تنطق بالسعادة سواء عبر أحجارها الملونة أو تصاميمها المميزة. 
 
إخترنا لكم أولاً أقراط من تصميم de GRISOGONO من مجموعة The Melody of Colours وقد صممت هذه الأقراط من حجر الجمشت وتظهر ثلاث مستويات منه تعكس لونه الأرجواني الجميل بقصة الكابوشون الرائعة؛ كما يتدلى منها حجران رائعان على شكل دمعتين تحيط بهما أحجار صغيرة كمثرية الشكل من الياقوت الأحمر. 
 
نعرض لكم أيضاً سلسلة Vintage Alhambra بإصدار محدود من Van Cleef&Arpels والتي تم إطلاقها بمناسبة موسم الأعياد لتكون رمزاً لا يتكرر للمحبة في هذه المناسبة الجميلة. وقد تم صنع القلادة من الذهب الوردي وحجر الصدف الرمادي الثمين وماسة رقيقة تزين وسطها. 
 
كما انتقينا لكم كذلك خاتماً مبهجاً من مصممة المجوهرات Andrea Fohrman وتظهر هذه القطعة المميزة صفوفاً رائعة من الأحجار الكريمة الملونة على شكل قوس قزح من الياقوت الوردي والأزرق بالإضافة إلى ماسات التسافوريت بلونها الأخضر الجميل.  
 
ولا يمكن أن نختم موضوعنا عن الجواهر السعيدة من دون أن نعرض سلسلة من مجموعة Happy Diamonds Icons من دار شوبارد Chopard والتي تم صنعها من الذهب الأبيض بسلسلتين رائعتين تتدليان بشكل طويل لتصل إلى أسفل الصدر وتحمل قلباً كريستالياً رائعاً محاط بالماسات البيضاء ويحمل في داخله سبع ماسات لعوبات تتأرجح بسعادة في داخله.