عيدك بأساور من ذهب وأحجار كريمة

Monique Péan

Monique Péan

Roule & Co.

Roule & Co.

Victor Velyan

Victor Velyan

David Webb

David Webb

Cartier

Cartier

Brumani

Brumani

Brumani

Brumani

Annoushka

Annoushka

هي – لمى الشثري 
 
ما أسرع ما يمضى الوقت! حيث ما يزال بريق أقراط عيد الفطر الماسية يلوح لنا وكأنه بالأمس القريب. واليوم نضع لكم جواهر عيد الأضحى بأساور من ذهب وأحجار كريمة  لتكمل بهجة العيد وفرحته؛ حيث اكتسحت موضة الأساور معظم بيوت المجوهرات الفاخرة ولعل أحدثها هو سوار تيفاني Tiffany T الذي تراهن على نجاحه مديرة التصميم المبدعة في الدار. 
 
ونعرض لكم في هذا الموضوع المزيد من تصاميم الأساور الثمينة المصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة والتي تضيف الجمال والأناقة على معصمك الرقيق. 
 
 اخترنا لكم سوارا من تصميم Brumani من مجموعة Panache مصنوع من الذهب والماس والياقوت والحجر المورغانايت النادر أو ما يطلق عليه أيضاً الزبرجد الوردي. 
 
كما انتقينا لكم أيضاً سوارا فريدا من تصميم Monique Péan تظهر فيه قوى الطبيعة الرائعة مثل عاج حيوان الماموث و أحجار كريمة مثل العقيق والماس الأبيض. 
 
أما لعشاق التصاميم البسيطة فلدينا سوار ناعم من تصميم Annoushka مصنوع من الذهب الوردي و يحمل حجر توباز لندني جميل محاط بفصوص الماس الأزرق. يذكر أن هذه العلامة لا تقوم بصقل الأحجار الكريمة في قطعها وذلك لكي تحاقظ على تفردها وتميزها الطبيعي وبالتالي تصبح كل قطعة مختلفة عن غيرها وإن كانت بنفس التصميم.