ساعات العيد: دقائق من الماس

Chanel

Chanel

Piaget

Piaget

Chopard

Chopard

Boucheron

Boucheron

Boodles

Boodles

هي – لمى الشثري 
 
مما لاشك فيه أن الأوقات السعيدة لا تقدر بثمن؛ ولكن بعض الماس على عقارب الساعات التي تزين سواعدنا قد يضيف المزيد من الفرح على أيامنا البهيجة لأن الماس ببساطة هو الصديق المفضل للمرأة!
 
 وليس هناك من أوقات أكثر فرحاً من اجتماع  العائلة والأحباب في مناسبة مميزة مثل العيد .. لذا اخترنا لكم في موضوعنا اليوم تصاميم لساعات فاخرة ترصد هذه الدقائق الغالية بالماس الثمين. 
 
انتقينا لكم ساعة من تصميم دار المجوهرات البريطانية Boodles هي الأولى في تاريخ الدار التي لن تطرح من قبل ساعات للمعصم. وتحمل المجموعة اسم Boodles Blossom .. أما الساعة التي اخترناها فقد تم صنع المينا فيها من الصدف الداكن الثمين كما تم تطعيمها بماسات رائعة بلغ عددها 403 ماسة بيضاء بوزن مجموعه 3 قيراط. 
 
كما نعرض لكم أيضاً ساعة Piaget Secret من مجموعة Extremely Piaget الفاخرة من دار بياجيه. وقد صنعت هذه الساعة الفريدة بتصميم يسمح بتغطية المينا بحجر بيضاوي من العقيق الأزرق يحيط به ماسات بيضاء بقصة brilliant-cut. أما سوار الساعة فمستوحى من قماش الدانتيل المخرم وقد تم صياغته من 1699 ماسة بيضاء بتصميم snow-set. 
 
وأخيراً نعرض لكم ساعة Happy Sport Tourbillon Joaillerie من دار شوبارد العريقة؛ وهو تصميم فاخر من مجموعة Happy Sport ذي توربيون ماسي رائع يدور برشاقة.