مختارات من أجود المجوهرات

Farah Khan Necklace

Farah Khan Necklace

Theo Fennell Earrings

Theo Fennell Earrings

Rene Boivin Brooch

Rene Boivin Brooch

Carrera y Carrera Ring

Carrera y Carrera Ring

Bina Goenka Necklace

Bina Goenka Necklace

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
تضم تشكيلتنا التالية لليوم أجود المجوهرات التي قمنا بانتقائها لنطلعك عليها  في هذا التوقيت المناسب كي تجدي ضمنها الهدية المثالية التي تبحثين عنها بمناسبة العيد. 
 
تضم مختاراتنا خاتم "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " من تشكيلة "سيدا إمبريال Seda Imperial " ويعرف بإسم خاتم "غارزاس ميني Garzas Mini”. تم تصميم هذا الخاتم الجميل من الذهب الأصفر مع فصوص من الماس ما جعل القطعة تعتبر نموذجاً رائعاً للبراعة الحرفية في صنعة صقل الذهب وتصميمه بمهارة تشمل الشكل ودقة التفاصيل واللمسات الأخيرة.
 
لدينا أيضا قلادة "فرح خان Farah Khan " وتعرف بإسم قلادة "الطاووس  peacock". تبدو هذه القلادة فريدة من نوعها بفضل مزيج من قطع الماس الخام التقليدي إلى جانب فصوص ماسية متلألئة أخرى، وفصوص من الياقوت الأزرق وقطعة كبيرة من الياقوت و لؤلؤة كبيرة ما جعل هذه القلادة الفاخرة ككل تظهر في غاية الروعة و الجمال. 
 
تليها أقراط "ثيو فينيل Theo Fennell " وتعرف بإسم أقراط "أوقيانوسيا المتدلية Oceania Drop ". هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي وتجسد عالم أعماق البحر في تصميم مبتكر ورائع للغاية. ويمكن ارتداء التوباز الأزرق مع الماس بشكل منفصل.