مجوهرات بفرحة الحلوى

Van Cleef & Arples Brooch

Van Cleef & Arples Brooch

Sutra Earrings

Sutra Earrings

Rodney Rayner Rings

Rodney Rayner Rings

Pomellato Ring

Pomellato Ring

Brumani Earrings

Brumani Earrings

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
ألوان سعيدة بجمال الحلوى هي روح تشكيلتنا المختارة لليوم. مجموعة من المجوهرات المتميزة بجاذبية مثيرة تعشقها النفس وذلك بفضل ألوانها المستوحاة من ألوان الكاندي التي تضفي على النفس شعورا بالاسترخاء مصحوبا بالأناقة و الجمال.
 
اخترنا بروش من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " من تشكيلة " Peau d’Ane " و يطلق عليه اسم بروش "دريس تايم Dress Time". هذا البروش الجميل مصمم من الذهب الأبيض ومرصع بالماس، والفيروز، وتورمالين البارايبا وعقيق أخضر. وتم تنسيق هذه التوليفة بإبداع فني متقن ودقة في التفاصيل جعلت من البروش قطعة استثنائية. 
 
لدينا أيضا خاتم "بوميللاتوPomellato " من تشكيلة "بوم بوم Pom Pom ". يتميز بجمال مبهر نابع من أحجاره الكريمة حيث أن أسلوب تنسيقها و تصميمها جاء متقناً ورائعاً للغاية. تشمل الأحجار الكريمة التي يضمها الخاتم قطعة من الكابوشون بلون أزرق فاتح محاطة بالزبرجد وفصوص ماسية بنية. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا أقراط "بروماني Brumani " من مجموعة "باوباب Baobab " وتسمى "روز Rose ". الأقراط مبتكرة من الذهب الوردي مع الماس والكوارتز الوردي والتورمالين. قطعة تنبض بنضارة جميلة وجاذبية مثيرة تنبع من توافق مثالي بين ألوانها الأنثوية الرائعة.