مجوهرات من أعماق القلب

Verdura Brooch

Verdura Brooch

Theo Fennel Pendant

Theo Fennel Pendant

Lydia Courteille Earrings

Lydia Courteille Earrings

DeBeers Necklace

DeBeers Necklace

Chopard Ring

Chopard Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
يعد القلب أكثر الأجزاء حساسية في أجسادنا حيث يزودنا بمختلف الأحاسيس و المشاعرالتي تؤثر على الجسد. ولاشك أن مجوهراتنا التالية التي اخترناها بحلة القلب؛ سوف تساعدنا على خلق ترابط و تواصل بين القلب و الجسد لما لها من جاذبية تأسر القلوب و تسحر النفوس.
 
اخترنا ضمن تشكيلتنا لليوم قلادة "ثيو فينيل Theo Fennel " من مجموعة "آرت Art ".  تنفرد هذه القلادة بجاذبية بجاذبية غير مألوفة تلفت الأنظار؛ مصممة من الذهب الأبيض مع الماس وفصوص من حجر التسافوريت لتشكيل الأوراق الخضراء. تم تنسيق الفصوص فيما بينها بأسلوب رائع أظهر جمال القطعة وأناقتها بشكل بارز ومثير. 
 
لدينا أيضا بروش "فيردورا Verdura " و يعرف بإسم "القلب المطوق  Sashed Heart". يضم هذا البروش الياقوت والماس والذهب في صورة للقلب وهو يبدو وكأنه مطوق بشريط ذهبي. يتجلى تميز هذه القطعة في تصميمها الفريد و المبتكر بإبداع جمالي مذهل. 
 
كما تضم مختاراتنا كذلك أقراط "ليديا كورتيل Lydia Courteille " وهي من تشكيلة "السوريالية Surrealism ". براعة الإبداع في هذه القطعة تبدو واضحة جدا في تصميمها الذي جاء دقيقا ومتقنا للغاية. تم تجسيد جمال هذه الأقراط في الذهب مع الماس والياقوت، بأسلوب فني راقي أضفى عليها نعومة رائعة.