دقة في التصاميم لجمال لايقاوم

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Wendy Yue Ring

Wendy Yue Ring

Lydia Courteille Ring

Lydia Courteille Ring

Golecha Bangle

Golecha Bangle

Cindy Chao Brooch

Cindy Chao Brooch

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
تصاميم مبتكرة بدقة مبهرة لاتقاوم هي محور تشكيلتنا المختارة لليوم؛ نعرض لك من خلالها مجوهرات مصممة بحلة الحيوانات تحمل في طياتها تصاميم دقيقة بتفاصيل خاصة تميز كل قطعة من هذه القطع على حدة. 
 
نبدأ مختاراتنا بخاتم مابين الأصابع من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " يطلق عليه إسم خاتم "طيور الجنةOiseaux de Paradis"، وهو من تشكيلة " Flying Beauties".  تم تصميم هذه القطعة الرائعة بأسلوب رفيع و راقي جدا من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي والياقوت الأزرق والماس. 
 
تضم مختاراتنا أيضا بروش "سندي تشاو Cindy Chao " من تشكيلة "وايت ليبل White Label " يطلق عليه إسم بروش "الفراشة Butterfly ". جاء شكل القطعة في تناسق تام بتفاصيله الدقيقة المصممة بإتقان أبرز جمالها بأسلوب طبيعي و انيق جدا. يتألف هذا البروش من الذهب الأبيض والزمرد، و حجر التسافوريت والماس. 
 
إضافة إلى ذلك، لدينا سوار "غوليشا Golecha " المبتكر بأسلوب أنيق للغاية. يجسد تصميم هذه القطعة صورة لاثنين من الفيلة وهما يحملان لؤلؤة، وجائت تفاصيل التصميم مبتكرة بعناية ودقة بالغة أضفت التناغم و التكامل التام فيما بينها. القطعة مرصعة بالماس والياقوت والزمرد بأسلوب أنيق أضفى روعة مثالية خاصة على القطعة.