مجوهرات بنعومة الريش

Boucheron

Boucheron

Luz Camino Brooch

Luz Camino Brooch

Leyla Abdollahi Ring

Leyla Abdollahi Ring

Garrard Necklace

Garrard Necklace

Crows Nest Brooch

Crows Nest Brooch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لك في مجوهراتنا المختارة لليوم مجموعة من القطع التي تتميز بتصاميم جميلة بحلة الريش ، سوف تكتشفين من خلالها مدى براعة المصميمن وكيفية تجسيد براعتهم بأسلوب رائع في أعمالهم المبتكرة في محاكاة دقيقة لحلة الريش الطبيعية الناعمة. 
 
تتضمن مختاراتنا بداية قلادة من "جيرارد Garrard " وهي من مجموعة "مجوهرات الأجنحة الراقية Wings High Jewelry ". تم ابتكار هذه القلادة بتفاصيلها الدقيقة بأسلوب فني مذهل وذلك باستخدام الذهب الأبيض المطعم بالماس. وجاء التصميم متقنا للغاية حيث أبرز الجمال الطبيعي للريش وأعطاها أناقة فخمة. 
 
لدينا أيضا خاتم من "عش الغراب Crow’s Nest " المعروف بإسم خاتم "ريشة قوس قزح الخيالي Rainbow Dream Feather ". يتجلى جمال هذا الخاتم الريشة ورونقه المتدفق في ألوان قوس قزح النابعة من الأحجار الكريمة المتعددة الألوان؛ حيث جائت هذه الأحجار الملونة الزاهية مثبتة فوق الذهب الوردي لتشكل قطعة ستجعلنا حتما نتخلص من الإجهاد والتوتر الناتج عن ضغوطات حياتنا اليومية. 
 
يليه بروش من "لوز كامينو Luz Camino " و يحمل اسم " دبوس الجناح Wing Brooch". ظهر مزيج الألوان في هذا البروش متناغماً بشكل مثالي للغاية ليعطي بذلك شعوراً منعشاً ويضفي إحساساً بالراحة والهدوء. تم تصميم هذه القطعة من الذهب والفضة، مع الياقوت، والزمرد، والماس، والإيناميل و الزبرجد.