مجوهرات تحلق في سماء الأحجار الكريمة

Wendy Yue Necklace

Wendy Yue Necklace

Stephen Webster Earrings

Stephen Webster Earrings

Cindy Chao Brooch

Cindy Chao Brooch

Bentley & Skinner Necklace

Bentley & Skinner Necklace

Anthony Lent Ring

Anthony Lent Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado

تتميز تشكيلة مجوهراتنا المختارة لليوم بأحجارها الكريمة الفخمة والثمية والمستوحاة من أشكال الكائنات الحية المجنحة حيث تحمل في طياتها حس الحرية وذلك بفضل حلتها الطبيعية التي تم تجسيدها بأناقة مبتكرة وإبداع فني رائع.

لدينا ضمن مختاراتنا المفضلة بروش "سندي تشاو Cindy Chao " ويطلق عليه أيضا اسم بروش "فراشة الباليرينا Ballerina Butterfly "؛ من الذهب والتيتانيوم مع تصميم تم ابتكاره بالتعاون مع "سارا جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker". يزهو هذا البروش الرائع بقطعة وسادية الشكل مزخرفة من الماس البني مع ثلاث ماسات بنية خام وثلاث لؤلؤات صدفية نادية.

كما تضم مختاراتنا أيضا قلادة "وندي يو Wendy Yue " المتوهجة و يطلق عليها كذلك اسم قلادة "مدام فراشة Madame Butterfly ". وتتميز بمزيج من الأحجار الملونة المختلفة ما جعلها تزدان بألوان مبهجة و زاد من جاذبيتها.  وتشمل أحجارها الكريمة الماس البنى و الأوبال و عقيق الرودونيت والعقيق الأخضر و الياقوت الأرجواني و الوردي والماس.  

إلى جانب ذلك، تضم هذه التشكيلة أيضا أقراط "ستيفن وبسترStephen Webster " المعروفة بإسم أقراط "فلاي باي نايت كوتور Fly By Night Couture ". تتألف هذه القطعة المبتكرة بإبداع فني رائع من الذهب الأبيض مع الماس الأسود ولاستكمال حلتها الملونة الزاهية تمت إضافة فصوص من زمردGemfield  الذي أضفى مزيداً من الجمال و الروعة إلى القطعة.