مجوهرات بأناقة بارزة

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنطلعك في تشكيلتنا المختارة لليوم على مجوهرات تتميز بجمال بارز للعيان ينبثق من الأحجار الكريمة المتألقة البارزة المستخدمة في تصميم وابتكار كل قطعة من هذه القطع التي لاشك أنها سوف تأسر قلبك وذوقك وتبرز تألقك وأناقتك الراقية في أي مناسبة ترتديها. 
 
لدينا خاتم من "فان كليف آربيلز Van Cleef&Arpels" من تشكيلة "بو دان قلعة الطفولة Peaud’Ane Childhood Castle".  وهو خاتم حب رائع تم تصميمه من الذهب الأبيض ويحمل قطعة بارزة من كابوشون الزمرد تتمركز في الوسط محاطة بفصوص ماسية مستديرة وأخرى كمثرية الشكل بالإضافة إلى أحجار تورمالين البارايبا وأحجار "سباينل" الأرجوانية ما جعل هذه القطعة تبدو مذهلة ورائعة للغاية. 
 
اخترنا أيضاً خاتم "بوميللاتو Pomellato" من تشكيلة "بوم بوم PomPom".هذا الخاتم الفخم تم ابتكاره بأسلوب ساحر متألق بواسطة قطعة من حجر الأكوامارين تتوسطه في المركز ولإضفاء مزيد من اللمعان و التألق تمت إحاطتها بفصوص ماسية متلألئة بشكلها البرلنتي الرائع زادت من جاذبية الخاتم.
 
إلى جانب ذلك لدينا أيضا خاتم "بروماني Brumani" من تشكيلة "باوباب Baobab". تصميم فريد من نوعه جعل القطعة مميزة واستثنائية بحيث جاءت تفاصيلها متكاملة فيما بينها أضفت تناغماً جميلاً على القطعة. تم ابتكار هذا الخاتم من الذهب الوردي مع فصوص ماسية مستديرةوأحجار الكوارتز الزهريو التورمالين الوردي.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم فان كليف آربلز Van Cleef&Arpels
 
خاتم بوميلاتو Pomellato
 
خاتم بروماني Brumani
 
خاتم فارونا دي جاني Varuna D Jani
 
خاتم تيفاني Tiffany