قلادات من أزهار

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Mirari Necklace

Mirari Necklace

Giampiero Bodino Necklace

Giampiero Bodino Necklace

DeBeers Necklace

DeBeers Necklace

David Morris Necklace

David Morris Necklace

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض من خلال مختاراتنا التالية تشكيلة من المجوهرات الثمينة وهي عبارة عن مجموعة قلادات مصممة على شكل حدائق من أزهار تم ابتكارها ببراعة إبداعية جعلتها تبدو طبيعية تماماً.
 
لدينا قلادة "جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino " من مجموعة "بنالي القطع العتيقة Biennale des Antiquaries " و تعرف أيضا باسم قلادة "روزا دي فنتي  Rosa dei Venti". تم تصميم هذه القلادة الجميلة من الذهب الأبيض مع قطع من الأحجار الكريمة تشمل  الزمرد والجمشت والماس وعقيق السبانيل الأسود. وقد جاء التصميم بحلة جميلة في تجسيد لسويقات الأزهار والبراعم الأصلية التي تنبت منها الأزهار و تنبت بشكلها الطبيعي.
 
اخترنا كذلك قلادة "ميراري Mirari "  وتعرف أيضا باسم قلادة "زهرة الكرز Cherry Blossom "، و هي قطعة مزدوجة حيث أن الجزء السفلي منها قابل للإزالة. الأزهار تم تصميمها بواسطة الياقوت الوردي والبرتقالي؛ كما تضم أيضا فصوصا من الزمرد الزامبي والماس؛ حيث تم بواسطتها تشكيل الأغصان والبتلات مما جعل هذه القطعة غاية في الروعة و الجمال.
 
ثم لدينا أيضا قلادة "ديفيد موريس David Morris " المعروفة كذلك باسم قلادة " Old-Mine Natural Colombian ".  وقد جائت مصممة بقطع من الزمرد والماس الذي يرمز إلى الحظ السعيد إضافة إلى ماعرف عنه من خصائص علاجية؛ ماجعل من هذه القلادة حلية رائعة تغري باقتنائها.
 
مختاراتنا المفضلة:
قلادة جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 
 
قلادة ميراريMirari 
 
قلادة ديفيد موريسDavid Morris 
 
قلادة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels
 
قلادة دي بيرزDeBeers