حديقة نضرة من المجوهرات

Zorab Atelier de Creation Brooch

Zorab Atelier de Creation Brooch

Van Cleef & Arples Earrings

Van Cleef & Arples Earrings

DeBeers Earrings

DeBeers Earrings

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Alexandre Reza Earrings

Alexandre Reza Earrings

هي: مارليت ديزون ميركادو   Marlette Dizon-Mercado
 
سوف نعرض لك من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم مجموعة من المجوهرات التي تتقاسم حلة مشتركة فيما بينها؛ حيث شكلت تصاميمها صورة رائعة لحديقة من الأزهار النضرة التي تزداد جمالاً باختلاف أشكالها وتصاميمها.
 
لدينا قلادة "شانيل Chanel " وتعرف أيضا باسم قلادة "كافي سوسايتي سانسيت Café Society Sunset". القلادة مصممة من الذهب الأبيض والوردي مع قطع مختلفة الأشكال من ياقوت "بادبارادشا" التي زادت من روعة القطعة. ولإضفاء مزيد من البريق واللمعان عليها تم تطعيمها بمزيد من الفصوص الماسية المتلألئة التي استكملت الأناقة المثالية لهذه الحلية الثمينة والفاخرة.
 
لدينا أيضا أقراط "دي بيرز De Beers " من تشكيلة "آريا للمجوهرات الفاخرة الفريدة Aria High Jewelry Unique ". هذا الأقراط المتدلية تم تصميمها على شكل زهرة ملفوفة بواسطة حجر الأفنتورين Aventurine بلون أزرق داكن تم نحته وحفره يدويا بأسلوب متقن ليتناسب مع شكل التصميم في صورة جميلة رائعة للزهرة. وقد جاء اللون الداكن للحجر متناغما تماما مع بريق الماس الأبيض.
 
ثم تليها أقراط "فإن كليف آربيلز Van Cleef & Arpels " من تشكيلة "بو دان Peau d’Ane " و تعرف أيضا باسم أقراط "الغابات الساحرةEnchanted Forest " المتدلية. الأقراط تم ابتكارها من الذهب الأبيض و الأصفر على شكل أزهار موضوعة بإتقان فوق قطعتين من حجر الزمرد وقطعتين منحوتتين من حجر عقيق Chrysopras؛ ما جعلها تبدو في غاية الجمال والروعة.
 
مختاراتنا المفضلة: 
قلادة شانيل Chanel 
 
أقراط ديبيرزDe Beers 
 
أقراط فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
أقراط أليكساندر رضا   Alexandre Reza