مجوهرات الأطفال .. جمال ودلال

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Raymond C. Yard

Raymond C. Yard

Theo Fennell

Theo Fennell

Baby Fitaihi

Baby Fitaihi

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

Aaron Basha

هي – لمى الشثري 
 
لم يعد الماس والأحجار الكريمة حصراً على البالغين فقط، فقد أصبح الأطفال أيضاً من العملاء المستهدفين لصناع المجوهرات الأنيقة. وتتنوع تصاميم مجوهرات الأطفال التي تقدمها بعض دور المجوهرات العريقة لتناسب حديثي الولادة منهم وحتى السنوات الأولى من المراهقة. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض التصاميم الخاصة بالأطفال من بيوت مجوهرات فاخرة مثل Aaron Basha العلامة المعروفة في عالم مجوهرات الأطفال والتي تديرها عائلة باشا منذ إنشاء الاسم عام 1906م  في بيركلي  Berkeley Square  أحد أرقى الأحياء في العاصمة البريطانية  لندن . وقد بدأت رحلة باشا في عالم المجوهرات بالتجارة في اللؤلؤ ومن ثم تحول إلى تصاميم الأطفال حين انتقل عام 1990م إلى مانهاتن في نيويورك وأطلق تعليقة الحظ على شكل حذاء طفل و التي اشتهرت عالمياً وأصبحت أيقونة أسطورية للدار. يذكر أن عائلة باشا لا تزال تملك وتدير العلامة بشكل كامل حيث تباع تصاميم Aaron Basha في المتاجر الفاخرة في أمريكا مثل نيمان ماركوس Neiman Marcus و ساكس فيفث آفنيوSaks fifth Avenue  ومتجر هارودز Harrods الشهير في لندن. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً تصاميم من دار المجوهرات السعودية المعروفة فتيحي و تحديداً من خط الأطفال Baby Fitaihi الذي يلاقي رواجاً كبيراً داخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً. بالإضافة إلى تصاميم من Tiffany and Co.و ثيو فينيل Theo Fennell.