القلادة الناعمة... حليتك اليوميّة

Chopard

Chopard

Chopard

Chopard

Faberge

Faberge

Ginette NY

Ginette NY

Cartier

Cartier

Boucheron

Boucheron

Bulgari

Bulgari

Boucheron

Boucheron

هي – لمى الشثري 
 
ليس هناك أجمل من قلادة ناعمة نعشقها من النظرة الأولى ونرتديها على الدوام لتصبح جزءاً منا؛ وتكون الحلية اليومية التي تضيف لمستنا الشخصية الجميلة على إطلالتنا.  
 
وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض تصاميم القلادات الناعمة من أروع بيوت المجوهرات لتختاروا منها الأقرب إلى شخصياتكم وأذواقكم. 
 
نعرض لكم مثلاً قلادة رقيقة من بولغري Bulgari يعود ريعها إلى مؤسسة Save The Children التي ترعى الآلاف من الأطفال حديثى الولادة والأمهات للحصول على رعاية صحية جيدة في البلدان المتضررة من الحروب والفقر والجوع. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً قلادة أنيقة من Cartier من مجموعة Paris Nouvelle Vague مصنوعة من الذهب الوردي والماس بقصة Brilliant. 
 
بالإضافة إلى قلادة جميلة من Chopard من مجموعة Happy Diamonds الأسطورية مصنوعة من الذهب الوردي وتحمل قلباً يضم ثلاث ماسات لعوبة تتراقص ببهجة كلما تحركت القلادة. 
 
بالإضافة طبعاً إلى قلادات البيض الخالدة من Faberge التي كتبنا سابقاً عن القصة الرائعة وراء إطلاقها. وقد اخترنا منها تصميمين أحدهما باللون الأزرق الرائع؛ أما التصميم الآخر فهو عبارة عن بيضة مصاغة بشكل كامل بخطوط ملتوية من الماس الأبيض الفاخر.