تصاميم ضد التيار

Lito

Lito

Leyla Abdollahi

Leyla Abdollahi

Ginette NY

Ginette NY

Ginette NY

Ginette NY

Avakian

Avakian

Amrapali

Amrapali

هي – لمى الشثري 
 
قد تكون التقليدية في تصاميم المجوهرات عنصراً جذاباً لدى البعض؛ إلا أن هناك الكثير من الباحثات عن التجدد في عالم الماس والذهب خاصة من الفتيات الشابات اللاتي يسعين إلى التفرد و التعبير عن شخصياتهن دون الالتزام بالقالب الكلاسيكي في المجوهرات. 
 
نعرض لكم في هذا الموضوع بعض المختارات من تصاميم منوّعة من الماس والأحجار الكريمة تمردت لتقاوم تيار التصاميم المعتادة في عالم المجوهرات؛ فهي بين نقيضين أحدهما ناعم و بسيط للغاية و الآخر مشاكس يتحدى الملل. 
 
اخترنا لكم مثلاً خاتم وقلادة ناعمة من الذهب والماس من تصميم Ginette NY وتحديداً من مجموعة Diamond Straw.. يذكر أن هذه العلامة التي احتفلت مؤخراً بمرور عقد من الزمن على إطلاقها تعتمد على رشاقة التصميم وبساطة المظهر مع المحافظة على عنصر الجودة والفخامة. وهي معادلة صعبة أتقنتها مؤسسة العلامة فريدريك ديزموند وهي فرنسية المولد ولكن نيويوركية الهوى؛وقد تعاونت مع مجموعة كريستيان بيرنارد الفرنسية العريقة في عالم المجوهرات لكي تجمع بين خبرتهم ومعرفتهم و طموحها وطاقتها المتجددة في صنع تصاميمها المميزة. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً خاتم مميز من تصميم Leyla Abdollahi من مجموعة Lust & Lure مصنوع من الذهب الأصفر والزمرد بقصة baguette بالإضافة إلى الماس الأبيض والعقيق اليماني داخل الحلقة. 
 
نعرض لكم أخيراً أقراط قبعة الجوكر Joker earrings من تصميم Avakian مطعمة بالياقوت الأحمر و الماس الأبيض والأسود.