مجوهراتك في العيد استوائية صيفية

Bulgari

Bulgari

Robinson Pelham

Robinson Pelham

Silvia Furmanovich

Silvia Furmanovich

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Raymond C. Yard

Raymond C. Yard

Percossi Papi

Percossi Papi

Carla Amorim

Carla Amorim

Cartier

Cartier

Faberge

Faberge

هي – لمى الشثري 
 
ما أجمل العيد مع الأحباب والأهل والأصدقاء حيث يفرح الصغار بهدايا العيد و يسعد الكبار بحلاوة اللقاء وتبادل التهاني بحلول يوم العيد بعد شهر رمضان المبارك. ولا تكتمل فرحة العيد من دون ارتداء الثياب الجديدة والتحلي بالزينة والعطور وهو الأمر الذي وصى به ديننا الحنيف. 
 
وعيدنا هذا العام صيفي الموسم وهذا بالطبع له أثره على اختياراتنا حيث نميل إلى التخفيف في كل جوانب حياتنا من ثياب وطعام وشراب؛ وتجذبنا الألوان المبهجة التي تحاكي الطبيعة مثل الأخضر والأصفر والأزرق وغيرها. كما يجعلنا الموسم أكثر جرأة في اختيار حلي ومجوهرات ذات تصاميم صيفية لعوبة. 
 
ونعرض لكم من وحي موسم الصيف مجوهرات رائعة بتصاميم جميلة وفريدة أيضاً؛ منها على سبيل المثال خاتم من Cartier من مجموعةLes Oiseaux Libérés  والتي تعني "الطيور الطليقة" وهو عبارة عن طائري ببغاء من الذهب الوردي بعينين من حجر التسافوريت و منقارين من العقيق. 
 
كما نعرض لكم أيضاً سواراً من تصميم Silvia Furmanovich مصنوعاً من الذهب الأصفر ويلتف حول المعصم ليحمل ورقة شجر من الفيروز يخطها صف من الماس الأبيض و تزينها قطرة ندى لؤلؤية. 
 
وأخيراً نعرض لكم أقراط Geko من تصميم Percossi Papi تظهر سحليتان تزحفان على نسق من أحجار الزبرجد والتوباز الأزرق و الياقوت واللؤلؤ.