أقراط العيد بفرحة الماس والياقوت

Bogh-Art

Bogh-Art

Solange Azagury-Partridge

Solange Azagury-Partridge

Yoko London

Yoko London

Silvia Furmanovich

Silvia Furmanovich

Robert Procop

Robert Procop

Chopard

Chopard

Piaget

Piaget

هي – لمى الشثري 
 
حل العيد بفرحته ليجمع الأهل والأصحاب في لقاءات سعيدة تبقى في الذاكرة لسنوات طويلة؛ و يرافق هذا اليوم بهجة الثياب الجديدة والحلي والمجوهرات البرّاقة الجميلة لتعكس ألوان الحب والفرح. 
 
نعرض لكم اليوم في موضوعنا بعض المختارات لأقراط ذات تصاميم بديعة بمعزوفة من الألوان الرائعة. اخترنا مثلاً قطعة من تصميم Piaget من مجموعة Rose Passion التي تظهر الوردة وهي ملكة الأزهار ورمز الحب والأنوثة والجمال بحلل ماسية مختلفة من أجمل الأحجار الكريمة. وهذه الأقراط الرائعة مصنوعة من الذهب الوردي مع مجموعة ماسية مبهجة مثل الإسبنيل الوردي وأيضاً بلون الخزامى، التورمالين الأخضر، التورمالين النيلي، الياقوت الأرجواني و الياقوت الوردي. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراطا من تصميم Solange Azagury-Partridge وهي مصممة متمردة تعشقها بعض فاتنات هوليوود ذوات الأسلوب المميز الباحثات عن التفرد في الأزياء وعلى رأسهن الممثلة سارة جيسيكا باركر. وتظهر أقراط Black Rainbow المتدلية على شكل صفوف من الماس والياقوت الوردي والأرجواني مثبتة على أقواس من الذهب الأبيض المسود. 
 
وأخيراً اخترنا لكم أقراطا فريدة من تصميم Silvia Furmanovich على شكل مروحة ماسية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وأحجارالتنزانيت والتورمالين الوردي والماس وحجر calcedony البرتقالي.