حلي بزخارف مبهرة

Zorab Atelier de Creation Ring

Zorab Atelier de Creation Ring

Van Cleef & Arpels Brooch

Van Cleef & Arpels Brooch

Tomasz Donocik Cufflink

Tomasz Donocik Cufflink

Lydia Courteille Necklace

Lydia Courteille Necklace

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
إليك واحدة من أفضل تشكيلات الأكسسوارات و المجوهرات بأشكال الحيوانات. تتميز تصاميمها بتفاصيل دقيقة للغاية تطابق الأصل ؛ وبأسلوب ناعم جميل جعل منها تشكيلة جذابة رائعة لاشك أنها سوف تنال إعجابك و تأسر ذوقك. 
 
لدينا بداية بروش "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " الذي ينتمي إلى تشكيلة "بو دان Peau d’Ane " ويعرف أيضا باسم بروش "بيو بيو Piou-Piou ". تم تصميم العصافير بواسطة الذهب الأبيض و الوردي وتم ترصيعه بقطع ماسية دائرية الشكل و أخرى مستطيلة ما أضفى بريقا و تلألئا رائعا على القطعة. ولاستكمال الشكل يتألف البروش من قطع الكابوشون المرجانية و عقيق "سبيسارتيت spessartite " وفصوص متعددة الألوان من الياقوت.
 
نعرض لك أيضا قلادة "ليديا كورتيلي Lydia Courteille " من تشكيلة "عمق البحر Deep Sea "؛ و تعرف أيضا باسم قلادة " Under the Sea ".  وقد تم من خلالها تحويل فرس البحر وسرطان البحر إلى حلية رائعة تتألف من أحجار الأوبال و الياقوت و الجمشت و الماس في حلة جميلة مستوحاة من عالم أعماق البحار. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا سوار "زوراب أتوليي دو كرياسيونZorab Atelier de Creation " و المعروف أيضا باسم سوار "فاير بريد هورس  Fire Bred Horse ".  ويتألف من قطع ماسية متعددة الألوان، و الياقوت البرتقالي و الأحمر و الأصفر وعقيق السبيسارتيت spessartite  والماس الأبيض الذي تشتهر بها الماركة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
بروش فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
قلادة ليديا كورتيلLydia Courteille 
 
سوار زوراب أتوليي دو كرياسيونZorab Atelier de Creation 
 
خاتم دو غريزوغونوDe Grisogono 
 
أزرار كم القميص (للرجال)Tomasz Donocik