حين ينمو التألق و يزهر

Lydia Courteille Ring

Lydia Courteille Ring

Zorab Atelier de Creation Brooch

Zorab Atelier de Creation Brooch

Wendy Yue Bracelet

Wendy Yue Bracelet

Giampiero Bodino Ring

Giampiero Bodino Ring

Chopard Necklace

Chopard Necklace

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أطلقنا على تشكيلتنا المختارة لليوم اسم "تألق ينمو ويزهر" حيث ستكتشفين من خلالها أناقة مزهرة تتفتح و تنمو في طيات تصاميم مبتكرة لأزهار على اختلاف أنواعها وأشكالها؛ مما جعل من كل قطعة من هذه القطع تتميز و تنفرد بجمال مثالي. 
 
لدينا سوار "ويندي يو Wendy Yue " المعروف أيضا باسم سوار "ميدنايت فلورا Midnight Flora ". تم ابتكار هذه القطعة باستخدام الماس الأسود، والأوبال، والتسافوريتيس، والياقوت الأزرق والوردي فوق الذهب الأسود. وقد جاء التصميم رائعا نجح في إعطاء القطعة حلة نباتية جميلة. 
 
يليه بروش "زوراب اتيليه دو كرياسيون Zorab Atelier de Creation " ويعرف أيضا باسم "بروش زهرة زنبق النمرTiger Lily Flower ". تم تصميمه من الذهب والفضة، مع فصوص ماسية سوداء والياقوت الأزرق والوردي، وعقيق التسافوريت والماس الأبيض الذي يعتبر العلامة الأيقونية لهذه التصاميم الشهيرة بأحجارها الكريمة المتعددة الألوان و بأشكالها المبتكرة المستوحاة من الطبيعة.
 
كما اخترنا كذلك خاتم "جيانبيرو بودينو Giampiero Bodino " ويعرف أيضا باسم خاتم "بيرمافيرا Primavera ". ربما قد يبدو هذا التصميم جديد بالنسبة للبعض؛ غير أنه شق طريقه بصمت خلف الكواليس ليصبح واحدا من التصاميم الرائدة في عالم الفخامة. تم تصميم هذا الخاتم من الذهب الأبيض و الأصفر مع فصوص ماسية باللون الأبيض والرمادي والأصفر والبني (المعروف بلون الكونياك)، والياقوت الوردي، والزمرد ثم قطعة ماسية مركزية تتوسط التصميم ككل لتستكمل شكله المتألق بأسلوب مثالي رائع.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
أسورة ويندي يوWendy Yue 
 
بروش زوراب أتليي دو كرياسيونZorab Atelier de Creation 
 
خاتم جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 
 
قلادة شوباردChopard 
 
خاتم ليديا كوتيلLydua Courteille