الزمن الطائر

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
ستكتشفين معنا في تشكيلتنا المختارة التالية مجموعة من الساعات الرائعة ذات تصاميم مختلفة تحمل في طياتها أشكالاً متنوعة من الكائنات الطائرة بتفاصيلها الدقيقة والجميلة؛ مما جعل منها قطعاً في غاية الجاذبية و الروعة يمكن ارتدائها طوال الوقت.
 
لدينا ساعة من "كارتييه Cartier " من تشكيلة "ليزوغ فابيلوز Les Heures Fabuleuses "، وتعرف كذلك باسم ساعة " Fabuleux Envol d’un Phoenix ". إطار الساعة و التاج مصنوعان من ذهب أبيض مطلي بالروديوم ومرصع بفصوص ماسية متلألئة ما أضفى عليها تألقاً لامعاً وأناقة براقة في في آن واحد. 
 
اخترنا أيضا ساعة "شوميهChaumet " من تشكيلة "أتراب موا سي توميم Attrape-moi..si tu m’aimes ". تستعرض هذه الساعة نحلة بأجنحة مرفرفة من الكريستال وفراشة ملونة بالأزرق تم رسمها يدوياً على الصدف؛ يحلق كلاهما فوق زهور ذهبية مطعمة بفصوص ماسية متلألئة في حلة رائعة تنبض بالحياة والجمال. 
 
لدينا أيضا ساعة "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " من تشكيلة "ليدي آربلز Lady Arpels " و تعرف أيضا باسم ساعة " Cerf-Volant Carmin ". الإطار مصنوع من الذهب الأبيض مع واجهة أمامية مرصعة بالماس؛ المينا من الصدف برسوم مصغرة تم نحتها بأسلوب ملون جميل.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
ساعة جاكيت دروزJaquet Droz 
 
ساعة شوميه Chaumet 
 
ساعة دولانو DeLaneau 
 
ساعة كارتييه Cartier