ساعات مميزة بأساور مزدوجة

Michael Kors Watch

Michael Kors Watch

Jaeger LeCoultre Watch

Jaeger LeCoultre Watch

Hermes Watch

Hermes Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض في تشكيلتنا التالية مجموعة من الساعات ذات أحزمة طويلة نبرز من خلالها الجمال المثالي والأناقة العصرية التي تتميز بها من منظور مختلف.
 
لدينا ساعة بولغري Bulgari، وتعرف أيضا باسم ساعة " كاتين Catene". هذه الساعة الرائعة بسوارها الطويل الجميل مصنوعة من الذهب الوردي والصدف الأبيض؛ تم تطعيم كليهما بفصوص ماسية متلألئة. القطعة تزخر حقا بأناقة مذهلة تستقيها من تصميمها الفريد.
 
تليها ساعة "شانيل Watch " من تشكيلة "بريمير Premiere " وتعرف كذلك باسم ساعة "بريمير بسوار ثلاثي الصفوف Premiere Triple Row Bracelet". العناصر المستخدمة في تصميم هذه الساعة المميزة تشمل مينا بطلاء الورنيش الأسود وسوار مصنوعة من الفولاذ مع السيراميك الأسود في حين أن الإطار جاء مرصعا بالماس الذي أضفى مزيداً من الأناقة والتألق. 
 
كما اخترنا ساعة "جايغر لو كوتيور Jaeger-LeCoultre " المعروفة أيضا باسم ساعة "غراند ريفيرسو تيدي ألترا ثين Grande Reverso Lady Ultra Thin". تم ابتكار سوار هذ الساعة من قبل "فاليكسترا ميزون الفاخرة Valextra Luxury Maison" حيث تم تصميمها بأسلوب فاخر وفي غاية الدقة والإتقان. تتميز بأناقة كلاسيكية و تظهر في نسختين الأولى تجمع بين الذهب الوردي والفولاذ في حين أن النسخة الثانية تتميز بالأحجار الكريمة.
 
مختاراتنا المفضلة:
ساعة بولغري Bulgari 
 
ساعة شانيل Chanel 
 
ساعة هيرميس Hermes 
 
ساعة جيغر لو كولتر Jaeger LeCoultre 
 
ساعه مايكل كورس Michael Kors