ساعات تكشف أناقة نادرة

Graff Watch

Graff Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Jaquet Droz Watch

Jaquet Droz Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Blancpain Watch

Blancpain Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنكشف النقاب في تشكيلتنا المختارة التالية عن جمال يكمن بداخل هذه الساعات الفاخرة. المينا المصممة بحلة مخلوقات حيوانية هي مايميز تشكيلتنا كقاسم مشترك. فالتصاميم المميزة التي سنكشف عنها في مختاراتنا تظهر بأسلوب عصري جداً وغاية في الأناقة و الجاذبية.
 
لدينا ساعة "شوميه" من تشكيلة "أتراب موا سي تيو ميم Attrape-moi…si tu m’aimes ". وتعرض هذه الساعة الجميلة مجموعة مكونة من ست فراشات تم تصميمها من الذهب الأسود مع صدف الكورنيليان الأحمر و خشب ملون بالأبيض. تم تصوير الفراشات في وضعية من الاسترخاء فوق واحد من ثلاثة سيقان مصنوعة من الذهب الوردي ومطعمة بالماس. جاء هذا التصوير الدقيق والجميل في منتهى البراعة والإتقان.
 
كما اخترنا ساعة "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels" و تعرف أيضا باسم "ليدي آربيلز الطائرة الورقية الفوشيا Lady Arpels Cerf-Volant Fuchsia ". تم تصميمها بإطار من الذهب الأبيض مرصع بالماس في حين أن المينا مصنوعة من صدف يحمل رسوما مصغرة تم نحتها بأسلوب رائع أضفى على التصميم حلة تنبض بالجمال والحياة. 
 
لدينا أيضا ساعة "غراف Graff"؛ وتعرف كذلك باسم ساعة "الفراشة الكلاسيكية Classic Butterfly". تم تصميم هذه الساعة الجميلة بأسلوب أنيق جداً من خلال إطار مرصع بالماس جاء متناغماً جدا مع حلتها ذات اللون الأسود؛ كما أضيفت زخرفة بواسطة فراشة من الزمرد توجت الساعة بفخامة مبهرة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة شوميه Chaumet 
 
ساعة غراف Graff 
 
ساعة فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels 
 
ساعة بلانبيانBlancpain  
 
ساعة جاكيت دروز Jaquet Droz