إبداع في قبضة الزمن

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Richard Mille Watch

Richard Mille Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أطلقنا على تشكيلتنا المختارة التالية اسم "إبداع في قبضة الزمن" لكون مختاراتنا المعروضة فيها تتميز بتصاميم متقنة ودقيقة تبرز حيوانات محصورة داخل المينا لتبدو هذه المخلوقات وكأنما تم اصطيادها داخل فخ هذه الساعات الرائعة. 
 
نبدأ مختاراتنا بساعة من "شوميه Chaumet " تنتمي الى تشكيلة "أتراب موا سي تيو ميم Attrape-moi..si tu m’aimes". تتجسد بداخل هذه الساعة المفعمة بالحيوية صورة لسرب من الحمام منحوتة من عقيق أبيض مع أجنحة ملونة بطلاء الايناميل بتقنية (Grand Feu) حيث تبرز بها قطع من حجر الكابوشون بلون برتقالي يتلاءم مع خلفية المينا المزخرفة بحجر برتقالي مما أعطى لهذه القطعة حلة شبابية وأناقة مبتكرة تنم عن براعة في الإبداع. 
 
تليها ساعة "رتشارد ميل Richard Mille " التي تم تصميمها بتعاون مع الممثلة الماليزية "ميشيل ايوه  Michelle Yeoh"؛ وتعرف هذه الساعة أيضا باسم "النمر & التنين-ميشيل ايوه Tiger & Dragon-Michelle Yeoh ". تتميز القطعة بآلية التوربيليون، وتظهر على المينا حيوانات منحوتة بأسلوب الحفر والتلوين اليدوي، تم رسمها بإتقان ودقة بالغة تجسدان قوة هذه الحيوانات القتالية.
 
أخيراً لدينا ساعة "كارتييه Cartier " وهي من تشكيلة الفهد (Panthere) وتعرف أيضا باسم ساعة "الفهد الرائعة" Panthere Divine ". يتميز الإطار بفصوص ماسية متلألئة على شكل  brilliant-cut، في حين أن المينا تعرض صورة فهد تم رسمه بالماس ولمسات من طلاء الإيناميل في تجسيد رائع لشكل جلد النمر المصمم بأسلوب غاية في الدقة و الإتقان.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة كارتييه Cartier 
 
ساعة شوميهChaumet 
 
ساعة ديلانوDeLaneau 
 
ساعة ريتشارد ميلRichard Mille 
 
ساعة فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels