مجوهرات بتصاميم رياضية

Rare Pink

Rare Pink

Tennis bracelet by Oscar Heyman

Tennis bracelet by Oscar Heyman

Love Tennis by Hazel

Love Tennis by Hazel

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Louis Vuitton

FORE

FORE

هي – لمى الشثري 
 
تتصدر المواسم الرياضية عناوين الأخبار وتحبس أنفاس عشاق الرياضات المختلفة؛ ففيما لا يزال جمهور الساحرة المستديرة يتابع بحماس نهائيات كأس العالم في البرازيل؛ تختتم بطولة ويمبلدون موسم مباريات كرة المضرب لهذا العام والتي يحضرها عادة علية القوم من الأميرات والأمراء وذوي الألقاب والنفوذ. 
 
يبدو أن للمجوهرات نصيب أيضاً من كعكة المواسم الرياضية؛ حيث يحلو لنا أن نعبر عن ميولنا وهواياتنا بارتداء مجوهرات ترمز إليها. ونعرض لكم في هذا الموضوع مختارات من مجوهرات ذات تصاميم رياضية مميزة. 
 
اخترنا لكم مثلاً خاتما رائعا من Rare Pink يحمل فصاً ماسياً ضخماً باللون الأصفر يمر فوقه خط ماسي متعرج جعله يظهر أشبه بكرة المضرب بلونها الأصفر الرائع؛ يتميز هذا الخاتم بنقاء فصه الماسي ما جعل هذه الحقيقة تنعكس على ثمنه أيضاً. 
 
كما نعرض لكم أيضاً سوار تنس من Oscar Hayman المصنوع من الزبرجد والماس. يذكر أن هذا الشكل من الأساور يحمل اسم Tennis Bracelet لأن لاعبة التنس اللامعة كريس إيفيرت Chris Evert 
 
كانت ترتدي سوارها الماسي الذي كان عبارة عن أحجار ماسية بيضاء متراصة في خط ناعم خلال مباراة لبطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب عام 1987م. ولكن ما الذي يجعل هذا السوار بالذات عالقاً في الأذهان و مرتبطاً بالتنس؟ 
 
في الحقيقة أن اللاعبة الشابة فقدت سوارها أثناء المباراة وقد تم إيقاف اللعب حتى وجدت اللاعبة سوارها الحبيب! ولذا ومنذ ذلك الحين تم إطلاق ذلك الاسم على هذا التصميم من الأساور. 
 
وأخيراً اخترنا لكم Charms أو تعليقات الحظ بتصاميم رياضية مختلفة من Louis Vuitton مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس الأبيض.