تشكيلة الشروق

Tiffany Ring

Tiffany Ring

Graff Ring

Graff Ring

DeBeers Ring

DeBeers Ring

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Bulgari Ring

Bulgari Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أطلقتا على تشكيلتنا التالية اسم "الشروق"؛ وهذا لا يعني أن مختاراتنا المتضمنة تشبه الشمس في شكلها وإنما هي تحمل في طياتها دفئاً ينبع من أحجار كريمة بلون أصفر منعش وحيوي يشع ببريق الماس. 
 
لدينا خاتم من "تيفاني  Tiffany" من مجموعة "إنتشانتEnchant " المستوحاة من الطبيعة. يتميز بفص ماسي ساحر أصفر اللون محاط بصفوف دائرية لفصوص ماسية متلألئة بلون أبيض فاتن مرصوصة فوق البلاتينيوم البراق ليضفي مزيداً من الجاذبية. 
 
اخترنا أيضاً خاتم "غرافGraff "، والمعروف كذلك باسم خاتم "غراف فيفيد يالوGraff Vivid Yellow" حيث يحمل ماسة متلألئة وزاهية بلونها الأصفر البراق تعد الأكبر على الإطلاق. هذه الحجرة الماسية الصفراء المقطوعة على شكل وسادة تتوج الخاتم لتضفي إليه تميزاً استثنائياً يجمع بين الأناقة و الجمال.
 
كما وقع اختيارنا كذلك على خاتم من "شوميه Chaumet" من تشكيلة "Leins" وهو قطعة معروفة أيضاً بكونها أيقونة للرومنسية ورمزاً للارتباط العاطفي. الخاتم مصمم من الذهب الأبيض ومرصع بفصوص ماسية بيضاء متلألئة بشكلها البرلنتي الأصلي البراق؛ كما يضم قطعة ماسية صفراء رائعة على شكل وسادة في الوسط تحيط بها الماسات البيضاء في تصميم يجسد رمز الالتزام المنشود.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم بولغري Bulgari
 
خاتم غراف Graff 
 
خاتم تيفانيTiffany 
 
خاتم شوميه Chaumet
 
خاتم دي بييرزDeBeers