فخامة في قبضة الزمن

Graff Watch

Graff Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

Boucheron Watch

Boucheron Watch

هي: مارليت ديزون ميركادوMarlette Dizon-Mercado
 
نعرض في تشكيلتنا المختارة التالية مجموعة ساعات أطلقنا عليها اسم "فخامة في قبضة الزمن"؛ ستكتشفين من خلالها فخامة مبهرة تتجلى بداخل إطاراتها وعلى المينا؛ وماساتها التي تبرق بإبداع مبتكر زاد من جاذبية كل منها. 
 
لدينا ساعة من "بولغري" يطلق عليها أيضا اسم "جياردينو تروبيكال GiardinoTropicale"؛ وهي أول ساعة فاخرة بمواصفات فخمة تطرحها هذه الماركة للمرأةحيث تمتاز بألوانها البديعة الرائعة وببراعة حرفية في تصميمها. تم تلوين رسوم المينا باليد بمهارة فنية بارعة مع ترصيعه بجموعة مع الأحجار الكريمة في صورة جميلة تجسد حديقة مبهجة وببغاء ملون. وجاءت الصورة ككل مطعمة بفصوص من الماس أضفت إليها لمعاناً رائعاً؛ أما آلية التوربيليون فتظهر واضحة في الأسفل حيث يقف عليها طائر الببغاء.
 
اخترنا كذلك ساعة من "كارتييه Cartier" يطلق عليها اسم ساعة "Ballon Bleu de Cartier Floral-Marquetry Parrot ". تحمل إطاراً من الذهب الأبيض والمطلي بالروديوم ومرصع بالماس في حين أن المينا تم تصميمه بتقنية فن التطعيم بالخشب باستخدام بتلات الأزهار وهي تقنية يدوية حرفية تم من خلالها تثبيت بتلات الأزهار بإتقان وإبداع فائق في تجسيد رائع لببغاء جميل. وقد تم تشكل المنقار بعقيق الجزع (Onyx) والعيون بالزمرد مع فصوص ماسية متلألئة لتشكيل خلفية المينا. 
 
لدينا أيضا ساعة من "غراف Graff "، وتعرف كذلك باسم ساعة "الفراشة الياقوتيةSapphire Butterfly ".  
 
هذه الساعة تتلألأ بلمعان مذهل مع سوار أزرق من جلد التمساح زاد من تميز الإطار المصنوع من الذهب الأبيض. أما المينا فتظهر بفصوص ماسية على شكل فراشات بالإضافة إلى زخارف أخرى من الياقوت زادت من رونق الساعة و روعتها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة شوميه Chaumet
 
ساعة غرافGraff 
 
ساعة بوشرون Boucheron
 
ساعة بولغري Bulgari
 
ساعة كارتييهCartier