أقراط تليق بالجلاليب الرمضانية

Leyla Abdollahi

Leyla Abdollahi

Stephen Webster - High Resolution

Stephen Webster - High Resolution

YOKO London

YOKO London

Nam Cho

Nam Cho

Chow Tai Fook

Chow Tai Fook

Fernando Jorge

Fernando Jorge

Ivanka Trump

Ivanka Trump

Arman Sarkisyan

Arman Sarkisyan

هي – لمى الشثري 
 
لا تحلو الأمسيات الرمضانية إلا بارتداء الجلاليب الشرقية الفاخرة والتعطر بأغلى أنواع البخور العربية وارتداء المجوهرات التي تبرز روعة تصاميم تلك الأزياء الجميلة؛ وتتنوع المجوهرات الشرقية الرمضانية المناسبة للجلباب باختلاف تصميمه ولونه. ولكن نركز في موضوعنا اليوم على الأقراط و خاصة المتدلية منها؛ حيث أنهاتعد الأكثر بروزاً عند ارتدائها مع الجلاليب فهي عنصر مكمل للأنوثة والجمال التي ينطق بها الجلباب. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض تصاميم الأقراط التي تليق بالجلاليب الرمضانية والمصنوعة بحرفية وإبداع من مختلف الأحجار الكريمة. 
 
اخترنا لكم أصفاد للأذن Ear Cuffs من تصميم Leyla Abdollahi مصنوعة من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد والعقيق اليماني. 
 
كما نعرض لكم أيضاً أقراط مذهلة من تصميم Chow Tai Fookتنتمي إلى مجموعة رائعة تعكس حضارة سيام  وهي مصنوعة من الماس الوردي واللؤلؤ والتورمالين الأرجواني والأحمر. 
 
بالإضافة إلى أقراط زمردية جميلة من تصميم Fernando Jorge مصنوعة من الذهب الأصفر والماس الأبيض مع أحجار الزمرد النفيسة من زامبيا. وقد تعاونت شركة Gemfields وهي الاسم الأكثر شهرة في توريد الأحجار الكريمة خاصة الزمرد والجمشت من زامبيا و الياقوت من موزمبيق؛ مع هذا المصمم المبدع و35 مصمماً آخراً من حول العالم لكي تثبت أنه بالإمكان توريد أحجار كريمة رائعة تم استصدارها بطريقة مستدامة لا تضر بالبيئة أو البشر. واختار المصمم استخدام 11 قيراط من زمرد زامبيا لصنع هذه القطعة الرائعة.