مجوهراتك شرقية رمضانية

Alessio Boschi

Alessio Boschi

Leyla Abdollahi

Leyla Abdollahi

Parulina

Parulina

Stephen Webster

Stephen Webster

Hannah Martin

Hannah Martin

Fernando Jorge

Fernando Jorge

Annie Fensterstock

Annie Fensterstock

Azza Fahmy

Azza Fahmy

هي – لمى الشثري 
 
حلّ رمضان بنفحاته الروحانية الأنيسة التي نتوق إليها من عام إلى عام؛ حيث نتواصل بمحبة في هذا الشهر الفضيل لنحيي تقاليدنا الإسلامية الجميلة ولنبث السعادة والسلام في أنفسنا وعلى من حولنا. وتنعكس هذه الروح الشرقية الرائعة على أزيائنا وحليّنا تظهر في الحنين إلى الجلباب الطويل بمختلف ألوانه وتصاميمه والمجوهرات الشرقية الفريدة. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض التصاميم بطابع شرقي جميل مصنوعة من أروع الأحجار الكريمة واللآلئ؛ منها على سبيل المثال عقد من تصميم AlessioBoschi مصنوع من اللآلئ التاهيتية وخرز التنزانيت والماس الأصفر والأبيض مع الياقوت الأزرق والأرجواني. وقد تم صنع هذا التصميم بطريقة مبتكرة تسمح بارتداء العقد بأساليب مختلفة إما على شكل عقد طويل أو على شكل عقد قصير مع سوارين مع إمكانية فصل القطعة المتدلية. 
 
كما نعرض لكم أيضاً سواراً عريضاً من تصميم Annie Fensterstock مستوحى من مجوهرات كليوباترا. وقد تم صنع السوار من الذهب عيار 22 قيراط والفضة والأحجار الكريمة مثل الياقوت والماس؛ وهي قطعة رائعة بالفعل تظهر دقة الحفر وتفاصيل النقوشات الرائعة التي تزين السوار.  
 
اخترنا لكم أيضاً خاتماً من تصميم Leyla Abdollahi التي تعشق المزج بين الواقع والخيال. وقد صنعت المصممة التي شقت طريقها في لندن هذا الخاتممن الذهب واللؤلؤ التاهيتي الداكن والماس وحجر تسافوريت tsavorite بلونه الأخضر العميق. ويبدو التصميم مستوحى من الحضارة الإغريقية القديمة حيث يتدلى من قمته حجر عقيقي أخضر يرمز إلى الضفاف العشبية في تيارات الجبال مثبت على صنارة من الذهب والماس الأسوديعكس لونه غموض الصخور الداكنة؛  ليكتمل بذلك مشهد الطبيعة في هذا التصميم المميز.