لحظات من الإنبهار

Delaneau Watch

Delaneau Watch

Graff Watch

Graff Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

Backes & Strauss Watch

Backes & Strauss Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض في تشكيلتنا مجموعة مختارة من ساعات المجوهرات المتألقة بلمعانها وبريقها النابع من الأحجار الكريمة التي تزينها. التصاميم الدقيقة لهذه الساعات جاءت مبتكرة بإبداع منحها حلة استثنائية وجعل منها ساعات في غاية الجاذبية والفخامة.
 
لدينا ساعة من "بيلغاريBulgari " تنتمي إلى مجموعة "ديفا  Diva"، مصنوعة من الذهب الأبيض بالكامل مع إطار و واجهة تزخر بقطع دائرية ومستطيلة الشكل من الماس المتلألئ جاءت مرصوصة بأسلوب رائع شكلت من خلاله زهرة براقة. المينا مرصع بالماس بحلة ثلجية زادت من جاذبية الساعة؛ كما أن السوار تم ترصيعه بالماس كليا في تصميم فني مبتكر.  
 
تليها ساعة من "شوبارد" ويطلق عليها ايضا إسم "ساعة الماس L’Heure du Diamant". القطعة مصنوعة من الذهب الوردي مرصع بالكامل بقطع ماسية مستطيلة الشكل وأخرى على شكل "نافيت navette"؛ بأسلوب جميل و رائع جدا يتجلى في خطوطها وأشكالها الهندسية التي أكسبتها رونقا مبهرا. 
 
وأخيراً لدينا أيضا ساعة من "بايكس & ستروسBackes & Strauss " من تشكيلة "الأميرة فيكتوريا Victoria Princess "، وتعرف كذلك باسم ساعة "الأميرة فيكتوريا القلب الأحمر Victoria Princess Red Heart ". يتجسد تصميم الساعة في مجموعة أشكال قلبية من الذهب الوردي مطعمة بفصوص من الماس والياقوت ومترابطة في ما بينها بأسلوب رائع يرمز إلى الحب الأبدي والحياة المستمرة والصداقة الدائمة.
 
 كما لدينا أيضاً ساعة  “Hallucination”من"غراف  Graff" التي تم تصنيفها كأغلى ساعة في العالم في معرض Baselworld لعام 2014م.