مجوهرات ماسية من الطبيعة

Theo Fennell Earrings

Theo Fennell Earrings

Tiffany  Booch

Tiffany Booch

Stephen Webster Ring

Stephen Webster Ring

Cartier Brooch

Cartier Brooch

Autore Brooch

Autore Brooch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado 
 
لدينا تشكيلة مبهرة من المجوهرات بحلة الحيوانات؛ ويبدو من خلال تصاميمها الدقيقة أن الصانع المبدع قام بتوظيف مهارت فنية وإبداعية فائقة لإضفاء لمسة طبيعية على هذه الحلي الرائعة الجمال. إليك مختاراتنا من هذه القطع النادرة والاستثنائية. 
 
لدينا بداية بروش "كارتييه" وهو من تشكيلة النمر (Panther).  مصنوع من الذهب الأبيض ويضم قطعة الكابوشون من الياقوت الكشميري مع نمر يتربع على القمة يحمل قطعا كمثرية الشكل من الماس الأصفر تجسد العينان. أما جسد النمر فجاء مرصعا بالماس مع بقع من كابوشون الياقوت الأزرق.
 
اخترنا لكم كذلك بروش "أوتور Autore " وهو حلية يمكن استخدامها كقلادة أيضاً؛ و ينتمي إلى تشكيلة "أوشينياOceania "، ويطلق عليه كذلك إسم "سمكة التنين الطائرة Flying Lion Fish". القطعة من الذهب الأبيض مع حبيبات من لآلئ البحار الجنوبية وقطع زرقاء اللون من حجر القمر (moonstones)؛  وقطع من الياقوت بألوان رائعة تشمل البرتقالي والأزرق والبنفسجي؛ إضافة إلى فصوص ماسية باللونين الأبيض و الأسود زادت من تألق القطعة و أبرزت فخامتها.
 
وأخيراً نعرض خاتماً من "ستيفن ويبسترStephen Webster " من تشكيلة "فلاي باي نايت Fly by Night "؛ ويجسد فراشات و هي تبسط أجنحتها الماسية لتلمع وتضيء ظلام الليل. هذا الخاتم الطويل الذي يغطي الأصبع بالكامل يتميز بتصميم ناعم مبتكر من الذهب الوردي ومرصع بأسلوب دقيق ومتقن بمجموعة ثمينة من الأحجار الكريمة تشمل الياقوت والماس باللونين الأبيض والأسود.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
بروش كارتييهCartier 
 
بروش أوتوريAutore 
 
بروش تيفانيTiffany 
 
خاتم ستيفن ويبسترStephen Webster 
 
أقراط ثيو فينيلTheo Fennel