الذهب الأصفر والماس الأبيض... مزيج خالد

Theo Fennell

Theo Fennell

Van Cleef and Arpels

Van Cleef and Arpels

Mauboussin

Mauboussin

Chopard

Chopard

Boucheron

Boucheron

هي – لمى الشثري 
 
لطالما كان الذهب الأصفر رفيقاً وفياً للماس الأبيض؛ فهما يمتزجان بكلاسيكية دافئة تضيف الجمال والأناقة حتى إلى أبسط التصاميم. وقد اخترنا لكم بعض تصاميم المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والماس الأبيض من أشهر بيوت المجوهرات الفاخرة لنستمتع معاً بتمازج هذا المعدن الرائع النفيس مع أحجار الماس الكريمة. 
 
اخترنا لكم سواراً عريضاً من تصميم Van Cleef and Arpels. مصنوع من الذهب الأصفر الخالص ومرصع بالماس الأبيض من Perlee. ما يميز هذه القطعة هي التقنية التي تم استخدامها لصف الماس والتي تدعى snow-setting. تستهلك هذه الآلية الكثير من الوقت والجهد حيث يتم اختيار ماسات بأحجام مختلفة وصفها مع بعضها بدقة وحرفية عالية جنباً إلى جنباً حتى لا يكاد الذهب الأصفر يظهر من تحتها؛ أما داخل التصميم فيبدو كقرص عسل محبوك بمثالية تامة. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً خاتماً من الذهب الأصفر من تصميم Chopard وتحديداً من المجموعة الخالدة Happy Diamonds  والتي تظهر حبيبات من الماس الأبيض تتراقص داخل زجاجة يحملها الخاتم. 
 
تجدون ضمن مختاراتنا أيضاً خاتم Quatre من تصميم Boucheron والذي يعتبر إحدى أيقونات الدار حيث تم طرحه بألوان و أحجام مختلفة؛ اخترنا منها هذا التصميم من الذهب الأصفر والماس.وقد تم طرح تصميم الخاتم كذلك بالذهب الوردي والذهب الأبيض مع الماس. 
 
وأخيراً نعرض لكم أقراطاً من تصميم Theo Fennell بتصميم يظهر على شكل بتلات من الذهب الأصفر تتدلى منها سلاسل مزينة بماسات بيضاء بأحجام مختلفة. قطعة رائعة ورقيقة للغاية تتأرجح بدلال مع حركة الرأس لتعكس الضوء الواقع عليها بشكل أنثوي ومغناج.